خبير بالمحليات يكشف لـ تلفزيون اليوم السابع سبب غضب الإخوان من قانون التصالح بمخالفات البناء

السبت، 29 أغسطس 2020 10:30 م
خبير بالمحليات يكشف لـ تلفزيون اليوم السابع سبب غضب الإخوان من قانون التصالح بمخالفات البناء تامر إسماعيل وصبرى الجندى
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور صبرى الجندى مستشار وزير التنمية المحلية سابقًا، إن غضب قنوات الإخوان والتابعين لها من قانون التصالح فى مخالفات البناء ينبع من كرههم لكل ما هو فى مصلحة المواطن المصرى، مضيفًا أنهم لم ينسوا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الذى قضى على حلمهم الأبدى فى تخريب مصر وتحويلها للعشوائية.

صبرى الجندى وتامر إسماعيل
صبرى الجندى وتامر إسماعيل

وأضاف مستشار وزير التنمية المحلية سابقًا فى تصريحات خاصة لـ"تلفزيون اليوم السابع"، إنه إذا لم يكن هناك قانونًا للتصالح فى مخالفات البناء كان 4460 قرية مصرية تحولت بالكامل إلى أراضى بناء، ما قد يتسبب فى اندثار الرقعة الزراعية المصرية بالكامل.

وأشار الدكتور صبرى الجندى في تصريحاته خلال الفقرة الموسعة التي قدمها الزميل تامر إسماعيل إلى أن من يغضب من قانون التصالح في مخالفات البناء لا يريد الخير لمصر ولا للمواطن المصرى، مؤكدًا على أن قنوات الإخوان تبث السموم، وتبحث عن عدم استقرار الواقع المصرى، ويقدموا في سبيل ذلك كل شيء.

تامر إسماعيل وصبرى الجندى

تامر إسماعيل وصبرى الجندى

وأكد الجندى فى تصريحاته، أن قانون التصالح بمخالفات البناء جاء لمصلحة المواطن العادى، لحمايته وتقنين أوضاعه والحفاظ عليه وعلى أسرته فيما بعد، فحوله من مواطن مخالف إلى مواطن يتمتع بالقانون والشرعية، كما تمكن القانون من السيطرة والتحكم فى استمرار تمتع البعض بالمرافق والخدمات دون وجه حق، حارمين الآخرين والمستحقين لها من الوصول لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة