خالد صلاح

المارد الأحمر يواصل الابتعاد بصدارة الدورى بعد 22 جولة.. المقاولون العرب الحصان الأسود.. بيراميدز يتسلل فى صمت نحو الوصافة.. الإسماعيلى فى طريق تصحيح المسار.. ولعنة الأهلى تضرب الإنتاج والزمالك وسموحة

السبت، 29 أغسطس 2020 09:00 ص
المارد الأحمر يواصل الابتعاد بصدارة الدورى بعد 22 جولة.. المقاولون العرب الحصان الأسود.. بيراميدز يتسلل فى صمت نحو الوصافة.. الإسماعيلى فى طريق تصحيح المسار.. ولعنة الأهلى تضرب الإنتاج والزمالك وسموحة المقاولون والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

22 جولة مرت من عمر الايجيبشن ليج، حملت معها المتعة والإثارة والأهداف القاتلة، بين أفراح وأحزان وترقب من جماهير الكرة، التى أثبتت دائماً أنه لا اعتبار للتاريخ أو الجغرافيا وإنما الاحترام والثقة جديرين بالفريق الأكثر عطاءً على المستطيل الأخضر والذى يقاتل دون يأس حتى الثوانى الأخيرة.

أسهم صعدت وأخرى هبطت فى تلك الجولة الأخيرة، التى أثبتت أن العبرة بالخواتيم فى أكثر من مباراة، إلا أن المشهد الأبرز الذى شهدته كان الصراع الشرس على وصافة البطولة بين المقاولون والزمالك وبيراميدز فى ظل تقارب النقاط بين الفرق الثلاثة داخل المربع الذهبى.

المارد الأحمر يواصل الابتعاد بالصدارة

انفرد النسر الأحمر بالصدارة بشكل كامل برصيد 59 نقطة بعدما حافظ على الفارق بينه وبين بيراميدز أقرب منافسيه لـ 17 نقطة، فيما وسع الفارق مع الزمالك الذى خسر بالجولة 22 إلى 20 نقطة، ليخرج الفريق الأبيض من صراع المنافسة على صدارة بنسبة كبيرة، وبذلك يكون بيراميدز هو أكثر المهددين لعرش الأهلى فى القمة.

المقاولون الحصان الأسود

انتزع فريق المقاولون العرب لقب الحصان الأسود بالمسابقة، فى موسم استثنائى لذئاب الجبل تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، حيث لم يكتفى المقاولون بالعروض القوية ووصولهم بأقل الإمكانيات إلى المربع الذهبى وكنهم حققوا فوزاً مهماً على الزمالك فى موسم تحطيم الأرقام القياسية ليكون أول فوز للمقاولون على الأبيض بعد 18 عاماً، ووصل المقاولون إلى النقطة 40 فى انتظار استكمال المشاور نحو استعادة الوصافة التى هيمنوا عليها أغلب أوقات المسابقة.

 

بيراميدز يتسلل نحو الوصافة

في صمت يواصل فريق بيراميدز سعيه نحو المركز الثانى الذى يحتله حتى الآن بعدما حقق أفضل النتائج بين جميع الفرق منذ عودة النشاط الرياض عقب توقف كورونا، حيث فاز بيراميدز فى 4 مباريات على الانتاج وسموحة والطلائع طنطا، ليرفع رصيده إلى النقطة 42 فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن الزمالك.

الاسماعيلى في طريق تصحيح المسار

عاد فريق الإسماعيلى للمسار الصحيح وطريق الانتصارات بعد رحيل مدربه جوميز، لسوء نتائج الدروايش بشكل عام، وخلال الجولة 22 حقق الاسماعيلى فوزاً ثميناً على حساب طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل إلى النقطة 27 فى المركز الثامن بجدول المسابقة.

لعنة الأهلى تضرب الانتاج والزمالك وسموحة

ضربة لعنة الأهلى الفرق الثلاثة التى حققت نتائج إيجابية أمام لفرق الأحمر، بداية من سموحة الذى أوقف مسيرة الانتصارات بتعادل إيجابى قبل توقف كورونا، ليتعادل مؤخراً مع الطرئع بعد الخسارة من بيراميدز، فيما خسر الزمالك من المقاولون بعد أيام قليلة من فوزه على الأهلى بثلاثية مقابل هدف، بينما خسر الانتاج الحربى من المقاولون وانبى وبيراميدز، بعد التعادل مع الأهلى عقب العودة من التوقف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة