يوفنتوس يعلن ضم ويستون ماكيني لمدة موسم على سبيل الإعارة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 10:09 ص
يوفنتوس يعلن ضم ويستون ماكيني لمدة موسم على سبيل الإعارة ويستون ماكينى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى وصول الأمريكى ويستون ماكيني، لاعب شالكة الألمانى، لمدينة تورينو تمهيداً للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين يورو بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف النادى الإيطالى. ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس على موقع تويتر مقطع فيديو يرصد وصول اللاعب الأمريكى لمدينة تورينو للانضمام لصفوف الفريق بناءً على طلب أندريا بيرلو المدير الفنى. 

 

 

ويستون ماكيني شارك في الموسم الماضي مع شالكة في 32 مباراة رسمية وساهم بثلاثة أهداف وصنع هدف.

EgfbtgNUwAAKjiR
 

 

EgfbtP7U0AAIehP
 

 

EgfbtzqUcAAxRM2
 

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن عرض المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، نجم فريق برشلونة، على يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى، ووفقا لموقع "جول" العالمى، فإنه تم عرض خدمات هداف برشلونة، لويس سواريز، على يوفنتوس، لضمه خلال الصيف الجارى، ويدرس مسئولى اليوفى، إمكانية ضم اللاعب، الذى أصبح فرصة متاحة، بعدما أعلن الهولندى كومان، مدرب البارسا، عدم رغبته فى إستمرار اللاعب.

لاعب يوفنتوس الجديد يوقع على الكرة
لاعب يوفنتوس الجديد يوقع على الكرة
 
أضاف التقرير، أن مشوار النجم الأوروجوايانى، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، قد انتهى بعد وصول المدرب الهولندى، ولن تقف إدارة برشلونة، عقبة أمام خروج سواريز، إلى أى نادٍ، يرغب فى الحصول على خدماته.
 
ويستن لاعب يوفنتوس الجديد
ويستن لاعب يوفنتوس الجديد

وأشار التقرير، أنه فى حال نجاح يوفنتوس، فى التعاقد مع سواريز، سيكون بديلا للهداف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى قرر اندريا بيرلو، مدرب فريق السيدة العجوز الجديد، الإستغناء عن خدماته.

ويستن
ويستن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة