مشرف الكرة بالمقاولين العرب يكشف لـ "تليفزيون اليوم السابع" مصير اللاعب محمد مجلّي

الجمعة، 28 أغسطس 2020 09:37 م
مشرف الكرة بالمقاولين العرب يكشف لـ "تليفزيون اليوم السابع" مصير اللاعب محمد مجلّي تليفزيون اليوم السابع يكشف مصير اللاعب محمد مجلي نجم المقاولين العرب
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولين العرب، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب محمد مجلي نجم الفريق الذي تألق في المباريات الأخيرة.

وأوضح فتحي، أنه حتى الآن لا يوجد أي جديد بخصوص اللاعب محمد مجلي، لافتا إلى أن المعتاد بالفعل ظهور شائعات عن انتقال أي لاعب متألق ووجود مفاوضات معه من جانب الأهلي أو الزمالك، مشددا على أن عقد اللاعب مع المقاولين ما زال ممتدا.

وعن إمكانية موافقة النادي على بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة، أكد فتحي أن هذا الأمر يتوقف على طريقة المفاوضات وعلى قيمة التعاقد وعلى الفريق الذي يرغب في ضم اللاعب.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالمقاولين العرب، أن الفريق لديه إصرار شديد على الاستمرار داخل المربع الذهبي وتحديدا مركز متقدم يساعدنا في خوض منافسات إحدى البطولات الإفريقية بعد غياب طويل.

وأشاد فتحي بقدرات المدرب عماد النحاس المدير الفني للفريق، الذي يواصل نجاحاته مع الفريق ويسير بخطى ثابتة، ونجح في إدارة مجموعة لاعبين مميزين ينفذون تعليماته بامتياز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة