دانى ألفيس ولا همه بعد جراحة الذراع الأيمن.. صورة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 11:19 م
دانى ألفيس ولا همه بعد جراحة الذراع الأيمن.. صورة دانى ألفيس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم دانى ألفيس لاعب نادي ساو باولو البرازيلي الحالي ونادي برشلونة السابق، على طمأنه جمهوره، بصورة جديدة له بعد اجراءه لعملية جراحيه في الذراع الأيمن له اثناء مشاركته الأخيرة مع فريقه في مباراة أتلتيكو باراناينسي.

ونشر ألفيس، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، بعد اجراءه العملية الجراحية، لطمأنه جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، وكتب قائلاً "اريد ان اشكر الجميع على رسائلهم، لا يوجد معركة بدون جروح او انتصار بدون قتال".

وكان قد شارك ألفيس، جمهوره ومتابعيه منذ عدة اسابيع، بصورة قديمه تجمعه مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وفى تعليقه على صورته من الأرشيف التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، قال ألفيس: "لكى تنتقد الناس، افعل ما فعلوه، وادفع الثمن الذى دفعوه.. أو إن لم يكن أصدقائى الأعزاء، سيكون عليك فقط انتقادهم".

وقال الظهير الأيمن لنادى ساو باولو البرازيلى، فى تدوينته عبر "إنستجرام"، "لا تنس ذلك؛ فقط نعرف آلامنا، فقط نعرف مسئولياتنا وفقط نعرف رحلتنا الشاقة.. الحلم الكبير، لا تخف، ولا تتخلى عن أحلامك، لأن البشر بدون أحلام هم بشر بدون حياة"، وأضاف "طهر روحك، عزز عقلك وحلق عاليا، عاليا جدا، لأن الأبطال الحقيقيين فقط هم القادرون على التحليق عاليا جدا".

دانى ألفيس
دانى ألفيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة