المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية للمحكمة: لقيت "شات" جنسي في تليفون إحداهما والشك خلانى اقتلهما.. فى يوم الحادثة طلبت منهما الخروج معى لشراء حاجات وذبحتهما بـ"سكين المطبخ" وهما قاعدين على الأرض

الجمعة، 28 أغسطس 2020 01:13 ص
المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية للمحكمة: لقيت "شات" جنسي في تليفون إحداهما والشك خلانى اقتلهما.. فى يوم الحادثة طلبت منهما الخروج معى لشراء حاجات وذبحتهما بـ"سكين المطبخ" وهما قاعدين على الأرض المجنى عليهما
كتب كريم صبحى – أحمد عبد الهادي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشك أعمانى وخلانى أقتل بناتى، كل ثانية بتعدى عليا بموت فيها أن عملت كدة وقتلت أغلى حاجة في حيانى ولادى، بس الشرف دفعنى أنى أتخلص منهم عشان العار وبعد ما شفت رسالة غرامية على تليفون بنتى الدم غلي في عروقى والشيطان وزنى على قتلهم".. بهذه الكلمات تحدث المتهم بقتل ابنتيه في منطقة الحوامدية أمام محكمة جنايات الجيزة أثناء جلسة الحكم عليه.

 
المستشار محمد محمود الشوربجى رئيس محكمة جنايات الجيزة
المستشار محمد محمود الشوربجى رئيس محكمة جنايات الجيزة

 

واعترف المتهم "نصر" في المحاكمة، أنه ارتكب الجريمة لشكه في سلوك بناته وأنهما على علاقة عاطفية بشابين، مشيرًا الى قتل ابنتيه "أسماء" 23 سنة طالبة  بكلية الآداب، و"إسراء" 21 سنة طالبة بكلية دار علوم، وبعدها  توجه إلى قسم شرطة وسلم نفسه واعترف بتفاصيل جريمة، وزعم أنه تخلص منهما لسوء سلوكهما.  

 

وأكمل المتهم أنه عثر على تليفون ابنته الصغرى "إسراء" "شات جنسي"، بينها وبين شاب صديقها في الجامعة، وأنه سمعها تتحدث معه عدة مرات في مكالمات جنسية وكانت ابنته الكبرى تخفى عنه الأمر ولكنه لم يشاهدهما في وضع مخل مشيرًا إلى أن الشك تملك منه وارتكب جريمته بدافع الشرف.

وكشف تقرير الطب الشرعى في القضية من خلال فحص كشف العذرية بالطب الشرعي، أن الضحيتين "إسراء" 23 سنة،  و"أسماء" 21 سنة، "عذراوتين كما كشفت التحريات بعد تفريغ هاتف إحدى الضحايا أن الرسائل كانت عبارة عن مغازلة وكلمات إعجاب بين المجنى عليها وشاب.

وعن يوم الجريمة، تحدث المتهم قائلاً: "أخدت سكين من المطبخ، وبعدين طلبت منهم الاتنين يخرجوا معايا علشان نروح نشتري حاجات، وكنا في قطعة أرض زراعية بالقرب من الترعة، والوقت كان الصبح ومكنش في حد، طلبت منهم يقعدوا شوية علشان أستريح، وكان ضهرهم ليا، طلعت السكين ودبحتهم في دقيقة، قتلت البنت الكبيرة الأولى والصغيرة بعدها بثوانٍ، ولما خلصت واطمنت أن هما ماتوا، روحت على القسم، واعترفت بكل حاجة".

وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات بعد أن نسبت إليه التحريات والتحقيقات تهمة القتل العمد لبناته، وحرزت النيابة سلاح الجريمة "سكين"، وتم عرض جثث الضحايا على الطب الشرعى لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة.

تعود أحداث الواقعة عندما ذبح ابنتيه بزعم أن سلوكهما سيئ وتربطهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث استدرجهما من منزله في الحوامدية إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى جثتيهما في ترعة الحوامدية.

يشار إلى أن اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، بتلقيه بلاغا من "نصر.ع"، 52 عاما، حاصل على مؤهل متوسط، ومحال على المعاش، باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية وذبحهما لسوء سلوكهما وعلاقتهما مع أحد الشباب بالمنطقة.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى بمعاقبة مندوب مشتريات بالسجن المؤبد بتهمة قتل ابنتيه  لشكه في سلوكهما.

صدر الحكم  برئاسة  المستشار محمد محمود الشوربجي وعضوية المستشارين المستشارين أحمد همام وأحمد  حسني وأمانة سر أحمد رفعت وأحمد فتحى .

المستشار أحمد حسنى
المستشار أحمد حسنى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة