أهداف الأربعاء.. الأهلي يعود بهدف +90 وسيلتك يودع دورى الأبطال

الخميس، 27 أغسطس 2020 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. الأهلي يعود بهدف +90 وسيلتك يودع دورى الأبطال مروان محسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها الفوز القاتل الذى حققه النادي الأهلي في مسابقة الدوري العام والذى جاء على حساب فريق الجونة بهدف في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وفيما يلي أهداف الاربعاء ..

أهداف دوري أبطال أوروبا ..

سيلتك الاسكتلندي 1-2 فرينكفاروزى المجرى

خرج فريق سيلتيك الاسكتلندي، من منافسات الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا 2020-2021، عقب الخسارة أمام فرينكفاروزى المجرى بهدفين مقابل هدف على ملعبه "سيلتيك بارك"، ضمن مواجهات التصفيات التأهيلية الثانية المؤهلة لدور المجموعات.

 

أهداف الدوري المصري

الأهلي 1-0 الجونة

نجح الأهلى فى تحقيق فوز قاتل على فريق الجونة بهدف نظيف، أحرزه مروان محسن في الدقيقة 95، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدورى العام، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 59 محتلاً صدارة ترتيب مسابقة الدوري العام فيما توقف رصيد الجونة عند النقظة 21 محتلاً المركز الـ14.

 

طلائع الجيش 1-1 سموحة

تعادل فريقا طلائع الجيش وسموحة بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتقدم سموحة عن طريق الاوغندى ديريك نيسيبامبي فى الدقيقة 47  بعد متابعة للكرة العرضية التى أرسلها زميله صلاح محسن ليودع الكرة فى المرمى الخالى من حارسه فيما تعادل كريم طارق للطلائع فى الدقيقة 97 من عمر المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة