رسميا.. إقامة نصف نهائى كأس خادم الحرمين 27 أكتوبر المقبل

الخميس، 27 أغسطس 2020 09:29 م
رسميا.. إقامة نصف نهائى كأس خادم الحرمين 27 أكتوبر المقبل الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، عن مواعيد مباراتي نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروى الجارى 2019-2020 المقرر استئنافها في أكتوبر المقبل بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر البيان الذى نشرته لجنة المسابقات في الاتحاد السعودى، بأنه من المقرر أن تقام مباراتى نصف نهائي كأس خادم الحرمين يوم الثلاثاء 27 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال وأبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء، فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة السابعة والنصف مساء نفس اليوم، بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي ضرب موعداً مع النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن قلب تأخره بهدف أمام الوحدة إلى فوز 2 / 1 في مواجهة جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز، فيما قاد المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، فريق النصر إلى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق العدالة، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى"، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

EgcvYIgWsAAk-iL

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة