أغسطس شهر السعد فى الزمالك والصدمات للأهلى

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:24 م
أغسطس شهر السعد فى الزمالك والصدمات للأهلى الاهلى والزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النادى الأهلى من أكثر الأندية التى تمسكت بعودة الدورى والنشاط الكروى فى مصر، فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد الذى فرض إجراءات احترازية على جميع المنتمين للساحة الرياضية، على عكس نادى الزمالك الذى كان يرى صعوبة عودة الدورى ويرفض الفكرة شكلا وموضوعا.

وجاء شهر أغسطس الجارى حاملا السعادة لأبناء ميت عقبة وجماهيره بعدما ابتسم لهم فى أكثر من موقف، على عكس نادى الأهلى الذى تلقى فيه أكثر من صدمة لم يكن يتوقع أن تحدث، ما جعل جماهيره تتمنى مرور هذا الشهر فى أسرع وقت ممكن.

لمعرفة أفراح الزمالك وصدمات الأهلى في شهر أغسطس من هنا

وأجرى فريق الأهلى تحليل دم، صباح اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الجماعى، استعداداً لمواجهة المصرى، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدورى الممتاز، وأجرى الجهاز الفنى واللاعبون تحليل دم كإجراء بديل للمسحة الطبية المعتادة التى كانت تجرى قبل المباريات بيومين، وذلك وفقاً للبروتوكول الطبى الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية فى ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

ورفع الأهلى بهذا الفوز رصيده إلى 59 نقطة منفردا بالقمة عن اقرب منافسيه بـ 17 نقطة بعد الهدف القاتل لمروان محسن فى مرمى الجونة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بينما تترقب جماهير الزمالك المواجهة المنتظرة بين فريقها أمام المقاولون العرب فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدوري، فى أول ظهور للأبيض عقب الفوز على الأهلى بنتيجة 3 / 1 ضمن الجولة الـ 21 بالدورى .

ورفض المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون إجراء عمليات تدوير وإراحة بعض اللاعبين فى ظل أهمية المباراة والصراع على المركز الثاني، بينما يستمر الدفع بمجموعة الناشئين الذين تألقوا فى المباريات الأخيرة وفى مقدمتهم أسامة فيصل وحسام أشرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة