8 مشاهد من استعادة الأهلى للانتصارات على حساب الجونة

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:17 م
8 مشاهد من استعادة الأهلى للانتصارات على حساب الجونة الاهلى والجونة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيرات كثيرة شهدها أداء وشكل الأهلى فى مباراته ضد الجونة بالمباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء بالجولة 22 من عمر الدورى المصرى الممتاز، أهمها العودة إلى طريقة اللعب المعتادة، والتى اعتاد الفريق الأحمر الاعتماد عليها منذ بداية الموسم، قبل أن يغيرها رينيه فايلر مع استكمال منافسات الموسم الحالي.

وشهدت مباراة الأهلى والجونة والتى انتهت بفوز المارد الأحمر واستعادة نغمة الانتصارات، الكثير من الملامح الفنية والمشاهد التى تستوقفنا وتحتاج لتسليط الضوء عليها، خاصة في ظل تصحيح بعض الأخطاء من جانب المارد الأحمر، والتي ظهرت عليه خلال المباريات الماضية.

ولمعرفة أهم 8 مشاهد من استعادة الأهلي للانتصارات على حساب الجونة من هنا

من ناحية أخرى أجرى فريق الأهلى تحليل دم صباح اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الجماعى، استعداداً لمواجهة المصرى، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدورى الممتاز، وأجرى الجهاز الفنى واللاعبون تحليل دم كإجراء بديل للمسحة الطبية المعتادة التى كانت تجرى قبل المباريات بيومين، وذلك وفقاً للبروتوكول الطبى الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية فى ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

ورفع الأهلى بهذا الفوز رصيده إلى 59 نقطة منفردا بالقمة عن أقرب منافسيه بـ17 نقطة بعد الهدف القاتل لمروان محسن فى مرمى الجونة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة