أكرم القصاص

ساديو ماني مرشح لخلافة ميسي فى برشلونة بصفقة تصل لـ120 مليون يورو

الخميس، 27 أغسطس 2020 02:04 م
ساديو ماني مرشح لخلافة ميسي فى برشلونة بصفقة تصل لـ120 مليون يورو ساديو ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول الدولى السنغالى ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات رونالد كومان مدرب برشلونة لتدعيم هجوم الريدز، فى حال رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالونى، وحسبماً ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ساديو ماني مهاجم ليفربول ظهر داخل أورقة مسئولى برشلونة من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا، فى حال تنفيذ ليونيل ميسي قراره بالرحيل عن "كامب نو".

وأضافت الصحيفة أن بعض الوكلاء عرضوا على برشلونة التعاقد مع ساديو مانى، صاحب الـ 28 عاماً، كبديل للنجم ليونيل ميسي، مستغلين قى ذلك العلاقة الطيبة التى تجمع بين اللاعب السنغالى ورونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالى، الذى سبق ودرب اللاعب فى ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأشارت إلى أنه فى حال وصول الأمور إلى مرحلة الجدية فى طريق برشلونة نحو التعاقد مع ساديو ماني سيرحل الدولى السنغالى عن ليفربول مقابل 120 مليون يورو.

ولم يجدد السنغالى ساديو ماني عقده مع ليفربول الذى سينتهى فى يونيو 2023 مع ليفربول حتى الآن، وسط اهتمامات من جانب عملاقى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وسجل ساديو مانى تاريخ كبير مع ليفربول الإنجليزي، حيث ساهم فى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى، لأول مرة منذ 30 عاماً، كما فاز معه بدوري أبطال اوروبا الموسم الماضى وكأس العالم للأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة