يوفنتوس يكشف النقاب عن القميص الثالث للموسم الجديد.. فيديو وصور

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:16 ص
يوفنتوس يكشف النقاب عن القميص الثالث للموسم الجديد.. فيديو وصور رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى يوفنتوس الإيطالى القميص الثالث لموسم 2020/21 باللون البرتقالي مع نقوش سوداء، وأصدرت السيدة العجوز مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قدم كل من باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ورودريجو بنتانكور وماتيس دى ليخت وليو بونوتشي ودوجلاس كوستا طقم البيانكونيري الجديد، وتمت إضافة المجموعة البرتقالية كخيار ثالث بعد القميص الأساسى التقليدى بالأبيض والأسود والثانى باللون الأزرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Juventus (@juventus) on

من ناحية أخرى، أخطر أندريا بيرلو، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، الأرجنتينى جونزالو هيجواين بأنه خارج حسابات السيدة العجوز في الموسم المقبل، وينتهى تعاقد الأرجنتينى جونزالو هيجواين مع يوفنتوس في يونيو 2021، قال بيرلو في مؤتمر صحفي، أن هيجواين لن يكون جزءً من خطته مشددًا أنه سيفتح له المجال من أجل الرحيل عن قلعة السيدة العجوز.

وأكد مدرب يوفنتوس أن الأرجنتينى باولو ديبالا جزء من مشروع النادى الجديد تحت قيادته فى الموسم المقبل، وهو ما يقطع كافة الطرق على ضمه هذا الصيف.

وأضاف، "أريد استعادة الحماس مجددًا، مع كرة قدم استباقية والسيطرة على اللعب، أخبرت اللاعبين شيئين، أولاً أن يكون لدينا الكرة دائمًا والثاني عندما نخسرها فعلينا استعادتها سريعًا".

وبخصوص أرثر ميلو، علق بيرلو، "آرثر لاعب ذو جودة وقادر على تغطية العديد من الأدوار وسيكون مفيدًا للغاية طوال الموسم، بينما ديبالا هو لاعب مهم جدًا، وسيكون جزءً من مشروعنا".

وعن الجمع بين رونالدو وديبالا في هجوم يوفنتوس، قال بيرلو، " ليس كل الأولاد متاحين لأننا نعمل في مجموعات صغيرة، بمجرد أن يكون لدينا الوقت، سنتحدث عن الملعب يمكن للاعبين جميعًا اللعب معًا طالما أن هناك تضحيات من جانب الجميع، كلما زاد عدد اللاعبين المتميزين، زادت فرص الفوز، لكن التضحية دائمًا جزء لا يتجزأ".

 

رامسي
رامسي

 

دي ليخت
دي ليخت

 

ديبالا
ديبالا

 

قميص يوفنتوس الثالث
قميص يوفنتوس الثالث

 

رونالدو بقميص يوفنتوس الجديد
رونالدو بقميص يوفنتوس الجديد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة