فريق وسط البلد يحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا 25 سبتمبر المقبل

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 02:00 ص
فريق وسط البلد يحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا 25 سبتمبر المقبل فريق وسط البلد
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى فريق وسط حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية، يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم "وسط البلد" عددا من أشهر أغنياته، منها "وهتفضل على طول لعبتها"، "اكمنك دوبت وحبيتها"، "انتيكا"، "شمس النهار"، "كراكيب"، "آه يا لالالي"، "مجنون"، "هيلا هوب"، "روبابكيا" وغيرها" .

وكان فريق وسط البلد قد أحيا شهر فبراير الماضي حفلا غنائيا فى مهرجان دندرة للموسيقى والغناء لليوم الثاني فى دورته الأولى، وقدم الفريق مجموعة من مؤلفاته الخاصة بها هما أغنية "قل للمليحة، قربيلى، وهيلاهوب، وأغنية أخرى باللهجة الصعيدية إهداء لجمهور قنا، آه يا لا لاليي، وقلبك بقى انتيكا، تسمحيلي، وشمس النهار.

وشهد الحفل تصفيقا حادا من الجمهور لفريق وسط البلد، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا، الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.

 فريق وسط البلد  ظهر في عام 1999، ويعتبر من أشهر الفرق الموسيقة التي نجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقي المعاصرة، يتكون الفريق من 7 أعضاء هم "هانى عادل والذى دخل عالم التمثيل وحقق نجاحات فى الفن، وأدهم سعيد، إسماعيل فوزي ، أحمد عمران ، أحمد عمر ، بوب و ميزو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة