على طريقة ميسي.. عمر السومة يطلب الرحيل عن أهلى جدة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 11:53 م
على طريقة ميسي.. عمر السومة يطلب الرحيل عن أهلى جدة عمر السومة نجم اهلى جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في تقديم النجم السوري عمر السومة، طلبا لإدارة نادى أهلى جدة، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الجاري، بعد 6 مواسم خاضها مع الفريق، وقال وليد فراج، مقدم برنامج "الدوري مع وليد"، إن النجم السورى عمر السومة، اجتمع مع إدارة أهلى جدة، وطلب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه بإمكانه التوقيع لأى فريق بعد 3 أشهر، وطالب إدارة الأهلي بالاستفادة ماديًا منه بدلا من الرحيل مجانًا.

وأكد السومة لإدارة الراقى، على أنه قدم الكثير للنادى، خلال 6 مواسم قضاها مع الفريق، وأجعلونى أرحل عن الفريق بدون أي مشاكل.

وكان عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف فريق الأهلى السعودي، في صيف عام 2014، قادما من فريق القادسية الكويتى، وخاض مع الراقى 182 مباراة في جميع المسابقات، سجل 165 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ويحتل عمر السومة، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، بينما يتصدر المغربى عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر، برصيد 25 هدفا، ثم الهداف الفرنسي جوميز، نجم الهلال، برصيد 21 هدفا.

وسار السومة، بطلب الرحيل عن الأهلى، على طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، خلال الصيف الحالي.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة