القومى للتنمية المستدامة: جهود الهلال الأحمر لمواجهة كورونا تظهر بالمؤسسات الحكومية

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:00 م
القومى للتنمية المستدامة: جهود الهلال الأحمر لمواجهة كورونا تظهر بالمؤسسات الحكومية الدكتورة دينا طلعت
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة دينا طلعت، رئيس وحدة المسار الوظيفى بالمعهد القومى للتنمية المستدامة، إن المعهد القومى للتنمية المستدامة هو الذراع التدريبى لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وضمن جهود الوزارة تم استحداث وحدة المسار الوظيفي للعمل على إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية احتياجات العمل ومواكبة التطورات.
 
 
وتابعت الدكتورة دينا طلعت، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه فى صدد التعاون مع الهيئات المختلفة تم توقيع بروتوكول تعاون مع "الهلال الأحمر" للتعاون فى مجالات التدريب، وهو لتأهيل الكوادر الحكومية والعاملين بالدولة بأساسيات الوقاية، وكيفية التعامل في بيئة العمل في ظل تفشي فيروس كورونا.
 
 
 
وأوضحت أن العدد المستهدف من المتوقع أن يكون 5 مستهدفين، ويمثلوا بدورهم متطوعين من كل جهة حكومية ويحصلوا على التدريب بنظام "الاونلاين"، وبعد حصولهم على التدريب هم من يقوموا باي شئ يتعلق بـ كورونا من دعم نفسي او دليل إجراءات سلامة في المؤسسة الحكومية.
 
واضافت ان هذا الكورس هو مكثف مقدم من الهلال الأحمر، ويكون فيه امتحان في نهايته لمعرفة مدى استيعاب المتدربين، مشيرة الى ان من المفترض التوجه الى الجامعات أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة