خالد صلاح

صور.. العالم هذا المساء.. رجل عجوز فى فيتنام لم يقص شعره منذ 70 عاما.. عودة حفلات موسيقى الميتال بالصين رغم كورونا بمكياج غريب وشكل زومبى.. وقبلات ساخنة من "ميلانيا" تلهب المؤتمر الجمهورى لدعم ترامب

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. رجل عجوز فى فيتنام لم يقص شعره منذ 70 عاما.. عودة حفلات موسيقى الميتال بالصين رغم كورونا بمكياج غريب وشكل زومبى.. وقبلات ساخنة من "ميلانيا" تلهب المؤتمر الجمهورى لدعم ترامب العجوز الفيتنامى لم يقص شعره منذ 70 عاما
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التى يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من الصور التي ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها في العالم هذا المساء .

بطول 5 أمتار.. رجل عجوز لم يقص شعره منذ 70 عاما

رجل عجوز يدعى، نجوين فان شين، يعيش فى مقاطعة تيان جيانج بفيتنام، ويمتلك شعر طويل بلغ طوله 5 أمتر، ولم يحلق شعر رأسه لأكثر من 70 عاما، هذا العجوز الفيتنامي، البالغ من العمر 92 عاما لم يقم بقص شعره منذ 70 عاما فاصبح طوله 5 أمتار.

يقول العجوز الذى يدعى " نجوين فان شين"، أنه لم يكن من هواة تربية الشعر ولكن الموقف الذى حصل معه فى سن صغير جعله لا يقص شعره، وعن هذا الموقف الغريب قال بأن المعلم فى المدرسة ، طلب من قص شعره ففعل ذلك ولكن فى اليوم التالى بدأ يشعر بالام غريبة قاتلة لم يستطع تحملها ولهذا قرر الامتناع عن قص شعره منذ ذلك الوقت، وقرر العجوز الفيتنامى "نجيوين فان تشيان" البالغ من العمر 92 عاماً أن لا يحلق شعر رأسه .

الشعره بلغ طوله 5 أمتر
الشعره بلغ طوله 5 أمتر

 

العجوز الفيتنامى يضع الشعر حول جسده
العجوز الفيتنامى يضع الشعر حول جسده

 

رجل يساعده على فرد شعره
رجل يساعده على فرد شعره

مكياج غريب وشكل زومبى.. عودة حفلات موسيقى الميتال بالصين رغم كورونا

انطلاق حفلات مهرجان الصين لموسيقى الميتال فى العاصمة بكين، وسط حضور جماهيرى كثيف من عُشاق هذا النوع من الموسيقى ملتزممين الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.

تعتبر حفلات موسيقى الميتال فى الصين منذ سنوات، علامة فارقة فى دنيا الموسيقى تقام حفلاتها باستمرار إلى أن جاءت جائحة كورونا وفرضت سيطرتها بغلق الصالات والمسارح وعدم إقامة الحفلات نظرا لتفشى فيروس كوفيد 19 المستجد إلى أن صرحت السلطات الصينية بإقامة الحفلات مرة أخرى مما جعل الجمهور يتوافد لحجز مقاعد فى تلك الحفلات

ويقول عشاق الموسيقى أن البعض ساعد على  تشويه صورة موسيقى الميتال فى العالم بربطها، بشكل زائف، بينها وبين عبدة الشيطان وإن كان ليس له أساس من الصحة  ووجود قاعدة عريضة لعشاق موسيقى (ديثميتال) فى العالم وفى منطقة الشرق الأوسط.

انطلاق حفلات مهرجان الصين للموسيقى فى العاصمة بكين
انطلاق حفلات مهرجان الصين للموسيقى فى العاصمة بكين

 

تفاعل الجمهور مع مسيقى الهيفى ميتال
تفاعل الجمهور مع مسيقى الهيفى ميتال

 

فرقة دريم سبيريت للأصل الفلكلورى الصينى
فرقة دريم سبيريت للأصل الفلكلورى الصينى

 

وضع المكياج
وضع المكياج

قبلات ساخنة.. "ميلانيا" تلهب المؤتمر الجمهورى لدعم ترامب

بقبلات ساخنة افتتحت ميلانيا ترامب أعمال حزب المؤتمر الجمهورى الوطنى وذلك  لتسمية الرئيس الأميركي  ونائبه مايك بنس مرشحين رسميين لحزب المؤتمر الذى يمتد على أربعة أيام وشهد ظهوراً مكثفاً لأفراد عائلة ترمب الذين سيتصدرون الاحتفالات وعلى رأسهم ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى التى افتتحت المؤتمر بالقبلات الساخنة الساخنة لدونالد ترامب كنوع من الدعم والمساندة والثقة من الفوز مما  لفتت نظر الحضور،

وتحدثت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب  مطولا عن آثار وباء كوفيد-19 على الولايات المتحدة وأشادت باداء زوجها وسط الانتقادات لادارته لهذه الأزمة.

وفي خطاب ألقته من حديقة البيت الأبيض، أضفت ميلانيا ترامب لمسة ألطف على حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب رئيسا لولاية وذكرت بقصة وصولها الى الولايات المتحدة لتلقي الضوء على قضية المهاجرين والمساواة.

ووباء كوفيد-19 الذي تسبب بوفاة نحو 178 ألف أميركي وألحق أضرارا كبرى بالاقتصاد، لم يذكر كثيرا من قبل خطباء آخرين أمام مؤتمر الحزب الجمهوري حتى من قبل الرئيس الأميركي نفسه.

وبدأت ميلانيا ترامب خطابها بتقديم الصلوات "للمرضى والذين يعانون" قائلة "أقدم كل تعاطفي مع كل شخص فقد عزيزا".

قبلة ميلانيا ترامب
قبلة ميلانيا ترامب

 

ترامب تقدم الدعم للرئيس الأمريكى
ترامب تقدم الدعم للرئيس الأمريكى

 

قبلة ميلانيا ترامب تلهب جمهور المؤتمر
قبلة ميلانيا ترامب تلهب جمهور المؤتمر

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة