رابطة الدورى الإسبانى تدعم برشلونة ضد ميسى فى بند الرحيل

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:58 م
رابطة الدورى الإسبانى تدعم برشلونة ضد ميسى فى بند الرحيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مطلعة داخل رابطة الدورى الإسبانى، على صحة موقف برشلونة فى قضية ليونيل ميسي، بعد إرساله فاكسًا إلى النادى يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، لكن تؤكد إدارة برشلونة على أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله إنتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

Lionel messi

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن مصادر داخل رابطة الليجا تؤكد صحة موقف برشلونة من الجانب القانونى، وأن تمديد الموسم حتى أغسطس لا يؤثر على العقود بين ميسى والبارسا.

أضافت الإذاعة، إنه إذا كان الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، سيسمح للأرجنتينى ليونيل ميسى بالرحيل عن برشلونة، هناك ثقة داخل الفريق الكتالونى بالنجاح فى كسب هذا الملف باللجوء إلى محاكم برشلونة أو المحكمة الرياضية "CAS".

فى الوقت نفسه، أكد رامون بلانيس، المدير الرياضى لنادى برشلونة، أن إدارة البارسا تحترم كثيرًا النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مشددا على أنه لا يوجد تفكير فى مسألة رحيله عن النادى لأنه الأفضل فى التاريخ، وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادى، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

وقال المدير الرياضى لفريق برشلونة فى مؤتمر صحفى، "لم نفكر فى رحيل ميسى لأننا نريد بقاءه، نحن نحترمه وهو الأفضل فى التاريخ".

وأضاف، "لا نريد الحديث حول إمكانية رحيل ميسى، نحن نعتمد عليه فى مشروعنا، الجميع يريد بقاء ميسى هُنا، نحن نعمل جاهدين لإقناعه البقاء، ما نحتاجه حاليًا هو العمل لإيجاد افضل حل".

وتابع بلانيس، "لا يمكننا خلق نزاعات بين برشلونة وميسى فى الإعلام، لا نريد أن نجعلها معركة بين ميسى وبرشلونة لأن أيًا منهما لا يستحقها، علينا أن نحترم كثيرا اللاعبين الذين قدموا الكثير للنادي".

وعن غضب ميسى من رحيل سواريز وفيدال عن برشلونة، علق بلانيس، "لطالما قلنا نحترم جميع لاعبينا، هذه اوقات صعبة جدًا لكن لدينا خطة ولدينا طريق نتبعه لخلق فريق تنافسى نحو حول هذه اللاعبين".

أكمل المدير الرياضى لبرشلونة، "نحن نعمل داخليا لإقناع ميسى، ولم يخبرنا بأنه لن يحضر إلى التدريبات نهاية الشهر".

شدد رامون بلانيس خلال تصريحاته، "لا يوجد انقسام فى المجلس، أى شخص يفهم كرة القدم يريد أن يكون ليو فى فريقه ويستمتع بكرته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة