أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..العالم هذا الصباح.. الأرض بتتكلم عربى.. عملات إسلامية تظهر فى إسرائيل.. الملكة إليزابيث تطابق لون الشمسية مع الملابس.. ميلانيا ترامب تستقبل فنانين شباب بالبيت الأبيض

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:05 ص
صور..العالم هذا الصباح.. الأرض بتتكلم عربى.. عملات إسلامية تظهر فى إسرائيل.. الملكة إليزابيث تطابق لون الشمسية مع الملابس.. ميلانيا ترامب تستقبل فنانين شباب بالبيت الأبيض العالم هذا الصباح
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، والتقطت عدسات الكاميرات، ما تعجز الكلمات عن وصفه، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا مصورا بأهم لقطات وصور العالم خلال هذا الصباح، و منها الأرض بتتكلم عربي.. عملات إسلامية تظهر فى إسرائيل، الملكة إليزابيث تطابق لون الشمسية مع الملابس.. عمرك لاحظتها؟ ، ميلانيا ترامب تستقبل فنانين شباب بالبيت الأبيض.
 

الأرض بتتكلم عربي.. عملات إسلامية تظهر فى إسرائيل

 
عثر شبان إسرائيليون على مئات العملات الذهبية المخبأة فى وعاء من الطين منذ أكثر من ألف عام، وقالت سلطة الآثار الإسرائيلية اليوم الاثنين، إن شبانا متطوعين للتنقيب فى وسط إسرائيل، حيث من المقرر بناء حى جديد، اكتشفوا الكنز يوم 18 أغسطس.
 
أثناء العثور
أثناء العثور
وقالت مديرة بعثة التنقيب ليئات ناداف-زيف "لابد وأن من دفن هذا الكنز قبل 1100 عام كان يتوقع استعادته بل وثبت الوعاء بمسمار حتى لا يتحرك لا يسعنا سوى تخمين ما منعه من العودة لاستعادة الكنز".
 
العملات فى إسرائيل
العملات فى إسرائيل
وكانت المنطقة التى عُثر فيها على الكنز تضم ورشا وقت إخفائه ولا تزال هوية صاحبه لغزا.
 
عدد من العملات
عدد من العملات
وقال روبرت كول، وهو خبير عملات لدى سلطة الآثار، إن العملات المصنوعة من الذهب النقى من عيار 24 قيراطا وعددها 425 عملة تعود إلى عهد الخلافة العباسية فى القرن التاسع وكانت تساوى قدرا كبيرا من المال حينها.
 
نقوش إسلامية
نقوش إسلامية
 

الملكة إليزابيث تطابق لون الشمسية مع الملابس.. عمرك لاحظتها؟ 

 
تشتهر الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بأسلوبها فى الأزياء الذى لا تشوبه شائبة، وعادة ما ترتدى القبعات المتطابقة مع ملابسها، ولكنها لا تحرص فقط على مطابقة ألوان الحقيبة بالحذاء، والقبعة مع الملابس، إنما يمتد الأمر أيضًا للمظلة التى تحرص على مطابقتها مع لون ملابسها. 
 
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
 تفضل ملكة بريطانيا مظلة" Fulton Birdcage"، مع شكل القبة الشفاف الأنيق، ووفقًا لموقع مجلة "هاللو" فإن هناك العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام بشأن مظلاتها وكواليس صناعتها.
 
مظلة ذات اللون الأحمر
مظلة ذات اللون الأحمر
وبفضل الملكة إليزابيث، فإن مبيعات المظلات حققت زيادة هائلة بنسبة 400% فى الأشهر الأولى من 2018 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017، وقال نايجل فولتون، الرئيس التنفيذى لشركة Fulton Umbrellas إنه فى بداية كل موسم يتصل به المساعد الشخصى للملكة وكبير مسؤولى الملابس أنجيلا كيلى لتصميم مظلات مخصصة للملكة.
 
مظلة ذات اللون الروز
مظلة ذات اللون الروز
أضاف نايجل: "عادةً ما يرسل لنا كبير منسقى الملكة عينات من المواد أو رقائق الألوان لتتناسب مع الحدود الملونة على مظلات فولتون، نقوم بعد ذلك بإنتاج عينات للموافقة عليها وإذا لم تكن هناك حاجة إلى مزيد من التغييرات، فإننا نقوم بتشكيل المظلات النهائية."
 
مظلة ذات اللون اللبنى
مظلة ذات اللون اللبنى
 

ميلانيا ترامب تستقبل فنانين شباب بالبيت الأبيض

 
استقبلت السيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب بالعاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم الثلاثاء، الفنانين الشباب الذين صوروا الصور المتعلقة بحركة الاقتراع والتعديل التاسع عشر، بالساحة الأمامية بالبيت الأبيض.
 
السيدة الأولى ميلانيا ترامب
السيدة الأولى ميلانيا ترامب
وكان مع برفقة ميلانيا ترامب خلال استقبال الفنانين الشباب، وزيرة التعليم الأمريكية بيتسى ديفوس، و مستشارة البيت الأبيض كيليان كونواى ، و رئيسة موظفى البيت الأبيض للسيدة الأولى ميلانيا ترامب ستيفانى جريشام، و وزيرة النقل الأمريكية إيلين تشاو، مديرة إدارة الأعمال الصغيرة جوفيتا كارانزا.
 
ميلانيا ترامب تحتضن أحد الأطفال
ميلانيا ترامب تحتضن أحد الأطفال

ميلانيا ترامب خلال استقبال الفنانين الشباب
ميلانيا ترامب خلال استقبال الفنانين الشباب

ميلنيا ترامب تلتقط الصورة التذكارية
ميلنيا ترامب تلتقط الصورة التذكارية
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة