شبانه في تلفزيون "اليوم السابع" بيراميدز يدرس عرض رمضان للبيع مجاملة للأهلي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:41 م
شبانه في تلفزيون "اليوم السابع" بيراميدز يدرس عرض رمضان للبيع مجاملة للأهلي رمضان صبحي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أنه رغم توقيع رمضان صبحي نجم منتخبنا الوطني لبيراميدز بداية من الموسم المقبل وحصول اللاعب على قيمة مقدم التعاقد والذي تم تحويله في حساب اللاعب مؤخرا، الا أن اللاعب قد لا يلعب في صفوف بيراميدز في الموسم الجديد.

لمتابعة برنامج مع شبانه كاملا

تابع شبانه في برنامج مع شبانه عبر تلفزيون اليوم السابع أن  مصدر مقرب من رمضان صبحي أكد أن إدارة بيراميدز تفكر في دفع نادي خليجي اخر لشراء رمضان صبحي من هيدرسيفيلد الأنجليزي بداية من الموسم المقبل ،على ان يقوم ذلك النادي ببيع رمضان لبيراميدز خلال الميركاتو الشتوي القادم.

أضاف شبانه لـتلفزيون اليوم السابع أن هناك  تفكير لإدارة بيراميدز في هذه الخطوة لإزالة الضغوطات من على اللاعب من ناحية لكونه سيتم بيعه لنادي خارجي وليس مصري، والحفاظ علي العلاقات مع النادي الأهلي والمصالح المشتركة بين الناديين من ناحية أخري.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة