بيرلو: هيجواين خارج خطط يوفنتوس الموسم المقبل

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 05:07 م
بيرلو: هيجواين خارج خطط يوفنتوس الموسم المقبل أندريا بيرلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، الأرجنتينى جونزالو هيجواين بأنه خارج حسابات السيدة العجوز في الموسم المقبل، وينتهى تعاقد الأرجنتينى جونزالو هيجواين مع يوفنتوس في يونيو 2021، قال بيرلو في مؤتمر صحفي، أن هيجواين لن يكون جزءً من خطته مشددًا أنه سيفتح له المجال من أجل الرحيل عن قلعة السيدة العجوز.

أكد مدرب يوفنتوس، إن الأرجنتينى باولو ديبالا جزء من مشروع النادى الجديد تحت قيادته في الموسم المقبل، وهو ما يقطع كافة الطرق على ضمه هذا الصيف.

أوضح، "أريد استعادة الحماس مجددًا، مع كرة قدم استباقية والسيطرة على اللعب، أخبرت اللاعبين شيئين، أولاً أن يكون لدينا الكرة دائمًا والثاني عندما نخسرها فعلينا استعادتها سريعًا".

وبخصوص أرثر ميلو، علق بيرلو، "آرثر لاعب ذو جودة وقادر على تغطية العديد من الأدوار وسيكون مفيدًا للغاية طوال الموسم، بينما ديبالا هو لاعب مهم جدًا، وسيكون جزءً من مشروعنا".

وعن الجمع بين رونالدو وديبالا في هجوم يوفنتوس، قال بيرلو، " ليس كل الأولاد متاحين لأننا نعمل في مجموعات صغيرة، بمجرد أن يكون لدينا الوقت، سنتحدث عن الملعب يمكن للاعبين جميعًا اللعب معًا طالما أن هناك تضحيات من جانب الجميع، كلما زاد عدد اللاعبين المتميزين، زادت فرص الفوز، لكن التضحية دائمًا جزء لا يتجزأ".

وتحدث أندريا بيرلو عن أسلوب لعبه في يوفنتوس، قائلاً " أريد أن أعيد بعض الحماس المفقود في الفترة الماضية، أريد أن أحضر كرة قدم هادفة مع إتقان كبير للعبة كما قلت بالأمس للأولاد، بالأمس قلت شيئين للأولاد: أحدهما أنني لا أريد أن أفقد  الكرة والأمر الثاني أنه عندما تخسر  الكرة عليك أن تسترجعها سريعاً ".

أكمل، "أنا مقتنع أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب، تكتيكيًا يمكننا اللعب بثلاثة لاعبين في الدفاع أو أربعة، ليس لدي نماذج محددة".

إختتم بيرلو تصريحاته، قائلاً، " ضم إيجور تيودور لجهازي الفني كان قراري، كنت بحاجة إلى مساعد من ذوي الخبرة، كان لاعبًا ومدافعًا سابقًا وقبل كل شئ بنوع معين من الشخصية، بالإضافة لأنه كان لاعبًا سابقًا في يوفنتوس، لذلك كان الخيار الأمثل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة