20 رقما تنصب محمود علاء ملكا فى دفاع الزمالك

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 11:09 م
20 رقما تنصب محمود علاء ملكا فى دفاع الزمالك
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في حسم ملف التجديد للمدافع الدولي المصري محمود علاء بعقد يمتد حتى عام 2024 قاطعاً كل السبل على المنافسين الراغبين في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
 
أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تمديد عقد نجم خط دفاع الفريق الأول محمود علاء حتى عام 2024.
 
يأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور للحفاظ على القوام الأساسي للفريق وبداية لتمديد عقود لاعبين آخرين بين صفوف الفريق فى الفترة القادمة.
 
وعرف عن محمود علاء الصلابة الدفاعية أمام الفرق المنافسة حيث استطاع اللاعب أن يحقق مع الأبيض العديد من الألقاب المحلية والقارية جعلته عنصر أساسي في صفوف منتخب مصر الأول خلال الفترة الماضية وحتى الآن.
 
أبدى محمود علاء مدافع نادي الزمالك، سعادته بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك حتى 2024، ليواصل رحلته مع الفريق الأبيض، وقال علاء عبر حسابه الشخصي على تويتر "أتشرف بإستكمال مسيرتي وتجديد تعاقدى مع نادي الزمالك وأشكر المستشار مرتضي منصور وأمير مرتضي وشكر كبير لجمهور نادي الزمالك وأتمني أن أكون عند حسن ظنكم وأعدكم جميعا بالقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الألقاب والبطولات ورسم البهجه علي وجه كل زملكاوى".
 
ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن أرقام محمود علاء في بطولة أفريقيا خلال الموسم الحالي جاءت كالتالي..
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة