خالد صلاح

رئيس إقليم كتالونيا يوجه رسالة رقيقة لـ ميسى بعد إعلانه الرحيل عن برشلونة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 09:05 م
رئيس إقليم كتالونيا يوجه رسالة رقيقة لـ ميسى بعد إعلانه الرحيل عن برشلونة رئيس إقليم كتالونيا يوجه رسالة لـميسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس إقليم كتالونيا، يواكيم تورا، رسالة إلى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسى بعد إعلان نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف.  

وكتب يواكيم تورا، رئيس إقليم كتالونيا، عبر حسابه بموقع تويتر: "ستظل كاتالونيا منزلك دائمًا، شكراً جزيلاً على كل هذا الوقت من السعادة وكرة القدم الرائعة، لقد كنا محظوظين بما يكفي لمشاركة بضع سنوات من حياتنا مع أفضل لاعب في العالم ورياضي نبيل لن ننساك أبدًا. ليو ميسي".

رئيس إقليم كتالونيا كيم تورا،
رئيس إقليم كتالونيا كيم تورا،

من جانب أخر، تمسك مسئولي فريق برشلونة الإسباني، بموقفه تجاه قرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف، وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا لنادي برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"، إن هناك حالة من الثقة لدى مسئولي برشلونة تجاه قرار ميسي، حيث يؤكدوا على أن تفعيل بند الخروج انتهى في 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى.

على الجانب الأخر، تؤكد بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الحالي، بسبب أزمة كورونا التي جمدت كرة القدم لفترة طويلة، وهو السبب في استكمال النشاط الرياضى بعد موعد تفعيل بند الرحيل.

وأعلن كارلوس بويول أسطورة دفاع برشلونة السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن دعمه لقرار الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن البارسا.

كتب بويول قائد فريق برشلونة السابق تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، " الاحترام والإعجاب يا ليو، كل الدعم يا صديقي".

وقرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عقد اجتماع طارئ، بعد تلقى فاكس ميسي الذى يعبر فيه عن تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وأكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن البند الذى يطالب بتفعيله ليونيل ميسي قد انتهى 10 يونيو الماضي، لكن الوضع غير المعتاد بسبب جائحة كورونا يفتح الطريق أمام طلب النجم الأرجنتيني بفتح الباب أمام مفاوضات مغادرته للنادي.

وأضافت الصحيفة، إن إدارة برشلونة تؤكد على أن تفعيل بند الخروج الذى يطالب بتفعيله ميسي إنتهى في يونيو الماضى، وفى حالة إصراره على الرحيل لابد من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة