صحيفة إنجليزية تحذر ليفربول من رحيل فاينالدوم لبرشلونة

الإثنين، 24 أغسطس 2020 04:00 ص
صحيفة إنجليزية تحذر ليفربول من رحيل فاينالدوم لبرشلونة فاينالدوم نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من فقدان نجم خط وسط الفريق، الهولندى جورجينيو فاينالدوم، لصالح برشلونة الإسباني، فى ظل إهتمام الأخير، بالحصول على خدماته، بعد تولى رونالدو كومان، تدريب الفريق الكتالونى، خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن على مسئولى ليفربول، إلقاء اللوم على أنفسهم، فى حال رحيل فاينالدوم، إلى برشلونة، فى الصيف المقبل، بشكل مجانى، لأنهم لم يقوموا بتجديد عقد اللاعب الهولندى، الذى ينتهى فى صيف عام 2021. 

أضافت الصحيفة، أن ممثلى لاعب الوسط الهولندى، لا يزالوا ينتظرون أن يبدأ ليفربول، مفاوضات تجديد عقد فاينالدوم، الذى اتصل عليه كومان، مدرب برشلونة الجديد، بهدف إقناعه بعدم التوقيع على عقد جديد مع الريدز، من أجل الإنتقال بشكل مجانى إلى الفريق الكتالونى، فى الصيف المقبل. 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه سيكون من الغريب التفريط فى فاينالدوم، الذى كان سببا رئيسيا، فى تتويج الريدز، بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بعدما سجل هدفين فى شباك برشلونة، فى نصف نهائي البطولة، فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول، برباعية نظيفة. 

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قد أشارت إلى أن كومان رشح جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول لتدعيم وسط البلوجرانا، وهو ثانى لاعب تم اختياره من المدير الفنى الجديد بعد دونى فان دى بيك لاعب أياكس أمستردام.

وأضافت الصحيفة أن ترشيح كومان للتعاقد مع نجم وسط ليفربول يأتى بسبب معرفته الكبيرة بمستوى وأداء فينالدوم بعدما لعب تحت قيادته فى منتخب هولندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة