دورة عن الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية للشباب والخريجين بالوادى الجديد.. صور

الإثنين، 24 أغسطس 2020 09:59 ص
دورة عن الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية للشباب والخريجين بالوادى الجديد.. صور دورة الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية
الوادى الجديد - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مركز النيل للإعلام بالوادى الجديد، اليوم الإثنين، دورة تدريبية عن (الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية) للشباب والخريجين بالشراكة بين المركز وجمعية الهلال الأحمر.

 

وحاضر فيها الدكتور مسعد عوض، المحاضر المتخصص فى مجال الإصابات والطب الرياضى والعلاج الطبيعي، محمد مسعد، المدرب المعتمد فى مجال الإسعافات الأولية الأساليب العلمية للتقييم المبدئى للمصاب، وخلف توفيق المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر وخبراء التدريب من فريق (TD) للتدريب والتنمية البشرية، بحضور منصور سعيد آدم، مدير مركز النيل وجريس شنودة مدير إدارة المتابعة بمركز النيل ومنظم الدورة.

 

استهدفت الدورة مجموعة من الشباب من الخريجين وطلاب الجامعات وكوادر التمريض والمسعفين. ويهدف البرنامج التدريبى الى تنمية المهارات الحياتية والتثقيف الصحى تواكبًا مع الأحداث اليومية من حوادث طرق وغيرها من الإصابات الطارئة فى المجتمع والتعرف على طرق الوقاية والأساليب العلمية فى التعامل معها.

 

أكد مدير مركز النيل للإعلام بالوادى الجديد، أن محاور التدريب هى خطوات المسح الأولى للإسعافات الأولية وشرح الخطوات الصحيحة فى التعامل مع الإصابات المختلفة مثل إصابات الصدر سواء ان كانت مغلقة أو مفتوحة وإصابات البطن من حيث أعراضها وأساليب التعامل وايضا إصابات العين وكيفية عمل إسعافات أولية لها لحين العرض على المتخصص.

 

received_254361065584170
دورة الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية

 

received_635851783981391
دورة الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية

received_2391750997785951

دورة الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية

received_3217013128391699

دورة الإسعافات الأولية والإصابات الرياضية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة