خالد صلاح

ماجدة الرومى فى رسالة مؤثرة لوطنها: مع شعب لبنان للموت بنفس الخط.. فيديو

الإثنين، 24 أغسطس 2020 02:10 م
ماجدة الرومى فى رسالة مؤثرة لوطنها: مع شعب لبنان للموت بنفس الخط.. فيديو ماجدة الرومي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن حزنها عما حدث في انفجار بيروت، بمقطع فيديو وهي تتحدث عن شهداء لبنان وسياسة لبنان ودور الفن، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنسستجرام"، مؤكدة دعمها الكامل لشعبها المثابر والمتمسك بوطنه على الرغم مما يمرون به.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

وقالت فى الفيديو: "مش قادرة أسمع حدا عم يغني.. هاالقد ملتزمة بشعبي.. يرجع صور هالشهداء قدامي وكلهم شباب صغار الله يساعدأهلهم.. والطفلة الاكسندرا النجار بعد ماذهلني جاوب ابيها عن وضعه في لبنان ورد هذا واقف على شو ما يصير بالوقت القريب..  رجل راحله طفلة عمرها 3 سنين ومتمسك بوطنه هذا شعب لبنان".

وتابعت :"من الأول والآخير كان مبدئي والدرس اللي اتعلمته من ابي.. بدافعي عن سيادة لبنان وحريته واستقلاله ماتفوتي في أحزاب أنتِ ملكيش في السياسة أنت ليكي في وطن.. هذا حق كل مواطن يعبر عن هذا الموضوع.. وبحس إن الفن بما أن لغة القلب للقلب فالفن يصلح ما أفسدته السياسة ويوحد الصف.. أنا بكفر بسياسة أنا مع شعب لبنان للموت معه بنفس الخط".

و في لفتة تضامنيّة مميّزة قامت بها الفنانة ماجدة الرومي بزيارة حي الجميزة في بيروت الذي تعرض كسائر أحياء بيروت للأضرار الجسيمة والمدمرة، وقالت الفنانة إن ما حدث جريمة كبيرة بحق شعب لبنان، سواء إن كان إهمال، وأو كان عمل مفتعل.

وتفاعلت مع الشباب اللبناني الذي نزل للشارع لتنظيف شوارع بيروت، قائلة: "أنتم لبنان الأمل والكرامة، ومكنسة الشباب اللبناني أهم من مليون مدفع ودبابة.. هذه المكنسة بكتنى وأشكركم باسم لبنان والشهداء والموجوعين".

ووجهت الشكر لكل الدولة التي ساعدت ودعمت لبنان في أزمتها الأخيرة، قائلة إن الخطير أصبح يحيط الكل الآن، ولبنان ليست وحيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة