كارلوس جاريدو يدعم مؤمن زكريا: شخص ممتاز ويجب منحه الطاقة الإيجابية

الإثنين، 24 أغسطس 2020 02:53 م
كارلوس جاريدو يدعم مؤمن زكريا: شخص ممتاز ويجب منحه الطاقة الإيجابية جاريدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم الإسبانى كارلوس جاريدو، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى والحالى لنادى الوداد المغربى، النجم مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، بعد محنة إصابته الأخيرة، مؤكدا أنه يجب علينا أن نمنحه الطاقة الإيجابية ونساعده فى التغلب على هذا الوضع، مشيرا إلى أنه يتذكر مؤمن كشخص ممتاز وهو يستحق كل خير مطالبه بالاستمرار فى محاربة المرض.

ونشر جاريدو، عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته بمؤمن زكريا، صحبها بتعليق: "أريد أن أرسل بكل ما عندى من دعم وقوة وشجاعة إلى مؤمن زكريا فى هذا الوضع الصعب، يمكننا جميعًا أن نمنحه الطاقة الإيجابية ونساعده فى التغلب على هذا الوضع".

وتابع جاريدو: "الحياة رحلة والأشخاص الطيبون دائمًا فى قلوبنا، أنا شخصياً أتذكر مؤمن كشخص ممتاز وهو يستحق كل خير، للأسف فى بعض الأحيان تعطى الحياة أسوأ العقبات أمام أعظم المحاربين، استمر فى القتال كمحارب عظيم وأتمنى لك كل خير".

Capture
جاريدو

وكان قال الدكتور محمود حميدة، أستاذ طب المخ والأعصاب جامعة عين شمس، الطبيب المعالج للاعب الأهلى مؤمن زكريا، إن مرض التصلب الجانبي الضمورى يصيب حوالى 5 آلاف حالة سنويا على مستوى العالم. وأضاف "حميدة"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، "صعوبة هذا المرض تكمن فى عدم وجود سبب يقينى للإصابة به".

وتابع الطبيب المعالج للاعب الأهلى مؤمن زكريا: "مرض التصلب الجانبى من الأمراض غير الشائعة فى العالم، فهو يصيب الخلايا العصبية الحركية الموجودة في المخ والحبل الشوكي، ويؤدى إلى ضمور فى العضلات".

وأكد أن "الأبحاث أثبتت أن الخلل المناعى قد يكون سببا فى الإصابة بالمرض، فضلًا عن أسباب وراثية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة