نجم La Casa De Papel ميجيل هيران يكشف عن فيلمه الجديد.. صورة

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:53 م
نجم La Casa De Papel ميجيل هيران يكشف عن فيلمه الجديد.. صورة ميجيل هيران
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الممثل الاسباني ميجيل هيران الذي اشتهر عبر شخصية ريو في المسلسل الشهير La Casa De Papel، على الكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد HASTA EL CIELO المقرر عرضه الفترة القادمة في دور العرض السينمائى، ونشر هيران، صورة له من كواليس العرض الخاص للفيلم في مهرجان Malaga الإسباني أمس، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، موجهاً الشكر لكل طاقم عمل فيلمه الجديد، والذين لم يشاركوا في العرض الخاص بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Anoche presentamos "Hasta el Cielo" en el @festivalmalaga y fue mágico.. aunque se echo mucho de menos a todo el reparto y equipo de la película.. ! Puto Covid ¡ Pero fue mágico por una simple tontería.. llevaba gorra con el traje🤪 Siempre había querido hacerlo y nunca me atreví, la gente no me apoyaba y decían que sería un poco ridiculo.. ese no es el estilo de un photocall.. yo no sé cual es o no es el estilo de un photocall.. Pero si sé que ayer me sentí yo, me vi guapo.. no sé si será vuestro estilo.. ni me importa lo más mínimo. Es el mío! Y me encanta! ♥️ Gracias @garciamadrid por vestirme desde que entré en este mundo y Gracias a mi buen @jorgefuembuena por los maravillosos retratos que nos haces a todo el cine!🔥

A post shared by Miguel Herrán (@miguel.g.herran) on

 

وكانت قد أعلنت شبكة نتفليكس منذ إيام عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، ويبدأ تصويره غدا الثالث من أغسطس الجارى، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.
 
 
وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو و ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث الغير قابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".
 
miguel.g.herran_118006010_128279852312623_1654628582525704186_n
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة