ونائبه يتابع سير العمل بالمخابز..

محافظ قنا : محطة مياه بخانس المرشحة نموذجية تعمل بنظام الترشيح الفائق

الأحد، 23 أغسطس 2020 12:06 م
محافظ قنا : محطة مياه بخانس المرشحة نموذجية تعمل بنظام الترشيح الفائق اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، جولة تفقدية لمحطة مياه بخانس المرشحة والتى تغذى مدينة فرشوط والقرى التابعة لها بهدف متابعة سير العمل بها رافقه سحر صدقى عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

أكد الداودى خلال جولته أن المحطة نموذجية حيث تعمل بنظام الترشيح الفائق "Urtla Firtlation" وهى الوحيدة على مستوى الجمهورية من محطات هذا النوع التى تعمل بطاقة 400 لتر / ثانية مضيفا انه يتم التحكم فى إدارة وتشغيل المحطة بنظام إلكترونى وفور حدوث أى عطل أو تغيّر فى خواص المياه يتم تشغيل الإنذار تلقائيا .

ووجه الداودى فريق العمل بالمحطة بضرورة الإلتزام بإجراءات الأمان والسلامة والصحة المهنية وكذا الحفاظ على أنظمة التحكم ومعدات تشغيل المحطة .

جدير بالذكر أن المحطة تقع على مساحة 15 الف متر مربع بتكلفة مالية بلغت 270 مليون جنيه ومن المقرر رفع كفاءتها مستقبلاً لتصل طاقتها الإنتاجية إلى 800 لتر / ثانية بهدف تلبية الطلب المتزايد على المياه النقية نتيجة للزيادة المطردة فى عدد السكان.

كما تفقد محافظ قنا مركز خدمة المواطنين المطور لتقديم الخدمات التموينية ببندر أبوتشت رافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة  .

أوضح المحافظ أن المركز يقدم عدد من الخدمات التموينية للمواطنين مثل استخراج بدل فاقد وبدل تالف ،إصدار فصل اجتماعي، إضافة أفراد جدد للبطاقة ، تحويل البطاقة من محافظة لأخرى وغيرها من الخدمات الأخرى ، مشيدا بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين حيث يعتمد المركز على تقنية النداء الآلى لتنظيم تقديم الخدمات للجمهور ويضم استراحة لانتظار المواطنين .

فيما أشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم الانتهاء من تطوير 10 مراكز خدمة مواطنين مطورة على مستوى المحافظة فيما يجرى العمل فى تطوير 4 مراكز أخرى ، وذلك ضمن خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتطوير مكاتب التموين وتحويلها لمراكز خدمة متميزة وفقا للتكنولوجيا الحديثة وذلك للتيسير على المواطنين وتقديم أفضل خدمات لهم حيث يتم تقديم الخدمة للمواطنين بأرقام كودية على غرار المؤسسات الكبرى .

كما قام حازم عمر نائب محافظ قنا بجولة مفاجئة لعدد من المخابز بمدينة قنا وذلك فى اطار متابعة أداء الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين مستحقى الدعم وللاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، رافقه أشرف انور رئيس مدينة قنا .

بدأ نائب المحافظ جولته بمتابعة سير العمل بمجمع المخابز بالصالحية والمخبز الآلى المحسن بمدينة قنا للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، واستفسر من المواطنين عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المُقدم وتوافره .

وشدد على أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياه للمواطن القنائى مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة على المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المقررة و ضرورة اتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لحماية المواطنين.

 

الللل (1)
 

 

الللل (3)
 

 

الللل (4)
 

 

الللل (5)
 

 

الللل (6)
 

 

الللل (7)
 
 
jjj (1)
 

 

jjj (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة