سر التسمية.. اعرف كيف حصلت لعبة Fortnite على اسمها

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:00 م
سر التسمية.. اعرف كيف حصلت لعبة Fortnite على اسمها Fortnite
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت الكثير من التفاصيل حول معركة كل من Epic Games وأبل حول إزالة الأخيرة لعبة Fortnite من متجرها، ولكن ما زالت اللعبة تجني الأموال وتجذب اللاعبين، مما جعلها في دائرة السؤال من جانب معجبيها عن أصول Fortnite ، بما في ذلك كيف حصلت على اسمها غير المعتاد.
 
ووفقا لما ذكره موقع " svg" فإنه في حين أن Epic لم تشارك تفاصيل حول عملية التسمية الخاصة بهم، فإن نظرة على ميزات Fortnite الأساسية توفر بعض الأدلة حول الدوافع المحتملة. 
 
أولاً، يبدو أن لعبة Fortnite عبارة عن تلاعب بكلمة "fortnight"، والتي تعني "فترة أسبوعين" ، ولعل مفهوم Epic الأصلي للعبة، يركز على البقاء في عالم ما بعد الانهيار لمدة 14 يومًا.
 
ويبدو أن Fortnite لها معنى ثانٍ، مشتق أيضًا من انقاذ العالم، في هذا الوضع، تتحد مع لاعبين آخرين في بيئة مضاعفة كبيرة لإكمال الأهداف، وجمع الموارد، وبناء القواعد.
 
يساعدك هذا الإعداد على الصمود في وجه حشود من الزومبي التي تخرج عند حلول الليل، والتي يجب أن تقاتلها إما لضمان بقائك على قيد الحياة أو حماية جهاز مهم، وبالتالي في إنقاذ العالم، يجب عليك بناء الحصون للبقاء على قيد الحياة لمدة أسبوعين من الهجمات الليلية.
 
وقد يشير اسم Fortnite أيضًا إلى فرسان العالم الحقيقي، أو الشخصيات التي خدمت كمقاتلين من النخبة، أو حراس شخصيين، أو مرتزقة في خدمة سيدهم.
 
كافأ النبلاء فرسانهم بممتلكاتهم من الأراضي وكانوا عادةً ما يتصرفون كحماة لمنطقة معينة وينضمون إلى أسيادهم في الحملات العسكرية، بينما تقاتل من أجل بقاء البشرية، فأنت في الأساس حماة العالم. ويتضمن Fortnite أيضًا شخصيات فرسان مثل Royale Knight و Black Knight و Red Knight و Ultima Knight.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة