بارما الإيطالى يعلن رحيل مدربه فى بيان رسمي

الأحد، 23 أغسطس 2020 04:37 م
بارما الإيطالى يعلن رحيل مدربه فى بيان رسمي روبرتو دافيرسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بارما الإيطالى، بشكل رسمي عن فسخ عقد مدربه روبرتو دافيرسا بالتراضى، بعد نهاية الموسم 2019/2020، وكان دافيرسا قد تولى تدريب بارما الإيطالى، عندما كان يلعب في دوري القسم الثالث في 2016 وقاده للصعود للدرجة الأعلى مرتين متتاليتين ليعود من جديد للكالتشيو موسمي 2019 و2020 على الترتيب.

قال بارما فى بيان له، "يعلن بارما إعفاء روبرتو دافيرسا من مهام منصبه كمدرب للفريق الأول، يأتي هذا نتيجة لغياب الوضوح ووحدة الإرادة والتجانس والحماس المتبادل عن أروقة النادي خلال الأسابيع القليلة الأخيرة، بعد أن لعبت هذه الأمور دورا محوريا في النجاحات التي حققها النادي خلال الأعوام القليلة الماضية".

وانهى بارما الإيطالى الموسم الحالى من الكالتشيو فى المركز 11 برصيد 49 نقطة.

وكشفت شبكة "سكاي إيطالية" أن مجموعة قطرية ترغب فى الاستحواذ على نادى بارما بعد نهاية الموسم الجارى، حيث سيتم بيع نسبة 51 % من أسهم النادى لهم، على أن تصل النسبة إلى 100% خلال 5 سنوات من الآن.

وذكرت الشبكة أنه بموجب هذه الاتفاقية ستستمر إدارة بارما الحالية فى امتلاك 49٪ من الأسهم وتولى مناصب رئيسية داخل النادى، ولكن رئيس المجموعة القطرية ويدعى هشام الحمد المانع ربما سيكون الرئيس الجديد للنادى.

وتشير التقارير إلى أن الملاك الجدد قد يدفعون مبلغا ما يصل إلى 63 مليون يورو، على أن ينضم جويدو باريلا، أحد المستثمرين السبعة فى بارما، إلى مجلس إدارة النادي للمرة الأولى بعد إفلاس النادى لضمان نجاح هذا المشروع.

وعانى بارما من الإفلاس قبل سنوات وهبط حتى الدرجة الرابعة قبل أن يعود مجددًا إلى الدوري الايطالي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة