أرسنال ينجح في إنهاء صفقة مدافع ليل قبل نابولي

الأحد، 23 أغسطس 2020 06:38 م
أرسنال ينجح في إنهاء صفقة مدافع ليل قبل نابولي ماجالهايس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن آرسنال الإنجليزى أنهى صفقة التعاقد مع جابرييل ماجالهايس مدافع ليل الفرنسى خلال موسم الانتقالات الحالي، ذكر "راديو مونت كارلو" أن آرسنال قد أنهى بنجاح صفقة ضم ماجالهايس، وأن اللاعب سيخضع للكئف الطبى فى النادى اللندنى بعد غد الثلاثاء.

وأضاف راديو مونت كارلو أن المبلغ الإجمالى المتفق عليه للصفقة هو 30 مليون يورو، بعد أن فضل المدافع الانتقال للجانرز على حساب نابولى الإيطالى، الذى كان يسعى لضم اللاعب عوضا عن السنغالى كاليدو كوليبالى الذى اقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتى هذا الصيف.

وتوج آرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى لموسم 2019-2020، بعد الفوز على تشيلسى بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، ليضمن المشاركة الموسم المقبل فى دور المجموعات من الدورى الأوروبى.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال وضع النجم المصري محمد النني لاعب وسط الفريق على قائمة الراحلين هذا الصيف، حيث يبحث النادي اللندني عن ناد جديد للاعب و9 آخرون من نجوم الجانرز.

وبحسب تقرير صحيفة "التايمز" ، أن أرسنال سيستغنى عن 10 لاعبين خلال هذا الصيف سواء بيع نهائي أو على مستوى الإعارة.

فبخلاف النني يوجد كل من روب هولدينج وكالوم تشامبرز ونيلسون وألكسندر لاكازيت وشكودران موستافي وميتلاند نايلز ولوكاس توريرا وماتيو جيندوزي وسوكراتيس، حيث يبحث النادي لإيجاد أندية لهؤلاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة