قمة الأهلى والزمالك.. حافلة القطبين تصل ستاد القاهرة.. تعليمات خاصة من كارتيرون لمدافعى الأبيض.. الشياطين يظهرون بالشورت الأسود.. والحكم الكرواتى يمنع مؤثرات الصوت.. ومعاينة أجهزة الـvar (فيديو وصور)

السبت، 22 أغسطس 2020 07:50 م
 قمة الأهلى والزمالك.. حافلة القطبين تصل ستاد القاهرة.. تعليمات خاصة من كارتيرون لمدافعى الأبيض.. الشياطين يظهرون بالشورت الأسود.. والحكم الكرواتى يمنع مؤثرات الصوت.. ومعاينة أجهزة الـvar (فيديو وصور)
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاربت مباراة القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى على الاتطلاق، ووصلت حافلة الفريقين بالفعل الى ستاد القاهرة وتحديدا قبل 90 دقيقة على موعد انطلاق اللقاء المحدد له التاسعة مساء اليوم ، ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي .
 
 
وقالت قناة الزمالك أن كارتيرون ركز على أن يكون هناك تمركز صحيح في المنطقة الخلفية للأبيض وتحديداً حازم إمام كابتن الفريق الذي يعود الى التشكيل اليوم، كما طالب محمود علاء وحمدي الونش التقارب بشكل كبير من بعضهما وغلق كل المساحات أمام لاعبي الأهلي في المباراة المرتقبة. 
 
201707150942134213
 

فى السياق ذاته، يرتدى فريق الكرة بالنادى الأهلى الشورت الأسود والتي شيرت الأحمر في لقاء القمة ، بعد ارتداء الزمالك الزي الأبيض الكامل وهو صاحب الأرض .

زي الزمالك في لقاء القمة 120 صاحب الأرض سيكون القميص والشورت والشراب الأبيض بينما يرتدى حارس الزمالك الزى الأصفر بينما يرتدى المارد الأحمر التيشيرت والشراب الأحمر والشورت الأسود والزي البنفسجي لحارس المرمى.

بينما اطمأن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على جاهزية عربات تقنية الفار الموجودة بملعب استاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك.. وتابع العطار، العمل داخل عربات الفار واطمأن على جاهزيتها للمباراة الهامة، مع مسئولي الشركة الإسبانية المسئولة عن تنفيذ التقنية بالدوري الممتازحيث يحضر المدير التنفيذى للشركة المباراة باستاد القاهرة.
 
99910-حكام-القمة
 
 
على صعيد متصل، قال مراسل قناة أون تايم سبورت إن الحكم الكرواتى ايفان بيبك الذى سيدير مباراة القمة الليلة بين الأهلى والزمالك فى الاسبوع الـ21 بالدورى، رفض تشغيل المؤثرات الصوتية فى ستاد القاهرة الدولى الذى يستضيف اللقاء موضحا أن الحكم أرجع السبب إلى أن هذه المؤثرات ربما يكون لها دور فى ابعاد اللاعبين عن التركيز فى اللقاء فى ظل إقامة المباريات بدون جمهور فى مصر.
 
 
من ناحية أخرى، تحمل مسؤولو اتحاد الكرة تكلفة إجراء مسحات كورونا لحكام قمة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء اليوم بالجولة الـ21 من بطولة الدورى، وخضع طاقم الحكام لمسحة كورونا قبل الوصول إلى مصر من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية قبل إدارة المباراة المرتقبة.
 
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد أسماء طاقم التحكيم الكرواتي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل بستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:
حكم ساحة: ايڤان بيبك
مساعد أول: جوران پاتاكي
مساعد ثان: ايڤيكا مودريتش
حكم رابع: فران يوڤيتش
حكم فيديو: جوران جابريلو
حكم فيديو مساعد: توميسلاڤ پيتروڤيتش
كما كلفت لجنة الحكام الكابتن جمال صدقي بمهمة مراقب الحكام في المباراة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة