أكرم القصاص - علا الشافعي

روبن يعود للمشاركة من جديد مع فريقه جرونينجن الهولندى بعد 456 يوما.. فيديو

السبت، 22 أغسطس 2020 05:56 م
روبن يعود للمشاركة من جديد مع فريقه جرونينجن الهولندى بعد 456 يوما.. فيديو روبن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد آريين روبن، النجم الهولندى المخضرم، لاعب بايرن ميونخ الألمانى السابق، إلى الملاعب من جديد، بعد أكثر من عام وتحديدا منذ 456 يوم من إعلان اعتزاله، ضمن صفوف جرونينجن الهولندى، الذى كان يلعب فى صفوفه فى بداية مشواره.

وأعرب النجم الهولندى الدولى السابق، 36 عاما، عن سعادته للعب مرة أخرى، منذ رحيله عن بايرن ميونخ فى يوليو 2019، قائلا عقب مشاركته لنصف ساعة، فى مباراة ودية لجرونينجن أمام نادى ألمير سيتى: "أنا سعيد بالعودة إلى الملعب مرة ثانية".

F1ZubgA3_400x400
 
وشارك الأسطورة روبن فى 96 مباراة مع المنتخب الهولندى، وقضى فترات ناجحة مع أيندهوفن الهولندى وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ، الذى توج معه بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب 8 ألقاب فى البوندزليجا الألمانية.

من ناحية أخرى، وجه لاعبو فريق بايرن ميونخ رسالة إلى جماهيرهم قبل مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى نهائى تشامبيونزليج هذا الموسم 2019-2020 والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ونشر فريق بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر رسالة تحت عنوان "نجوم البايرن يوجهون رسالة إلى جماهيرنا فى جميع أنحاء العالم" جاء فيها، "أعزائى مشجعى البارين، لقد كان موسما طويلا وغير عادى بالنسبة إلى الجميع، وعلى الرغم من ذلك نحن الآن على بعد فوز واحد من أجل تحقيق الثلاثية فى تاريخ النادى".

وأضاف، "لسوء الحظ لم تتمكنوا من حضور مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، غدا الأحد، أمام باريس سان جيرمان، سنفتقدكم بشدة وسنبذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق الحلم والفوز بالبطولة".

وتابع البايرن مخاطبا جماهيره، "نعلم أنكم ستدعموننا من المنزل بكامل الشغف، بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء فى لشبونة أو ميونخ أو أى مكان آخر فى العالم، نحن كالعائلة الواحدة، لذا سندخل المباراة من أجل تحقيق الهدف، نود أن نشكركم على دعمكم الدائم، نحن الآن قريبون من إنهاء المهمة الحمراء بنجاح، يمكنا أن نفعل ذلك سويا، هيا لنحقق البطولة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة