ترامب ينعى شقيقه روبرت بعد جنازته فى البيت الأبيض: "أحبك.. أرقد فى سلام"

السبت، 22 أغسطس 2020 10:09 ص
ترامب ينعى شقيقه روبرت بعد جنازته فى البيت الأبيض: "أحبك.. أرقد فى سلام" ترامب وشقيقه روبرت
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مجددًا شقيقه الأصغر روبرت، الذى توفى عن عمر ناهز 71 عامًا بعد تعرضه لنزيف فى المخ، وجاء هذا بعد إقامة جنازته فى البيت الأبيض، حيث كتب ترامب تغريده عبر حسابه على "تويتر"، لوداع شقيقه، "روبرت.. أحبك.. أرقد فى سلام"، كما أعاد نشر تغريدته عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام".

وتأتى هذه الخطوة بعد تشييع جنازة روبرت الشقيق الأصغر للرئيس الأمريكى، من البيت الأبيض، حيث سبق وقالت مصادر بحسب شبكة ABC News، إن دونالد ترامب يقيم جنازة شقيقه الأصغر روبرت، وأوضحت المصادر، أن جثة روبرت نقلت من نيويورك إلى البيت الأبيض، لإقامة مراسم الجنازة التى يحضرها حوالى 200 من أسرة الرئيس وأصدقائه.

5

يشار إلى أنه تعتبر هذه هى المرة الأولى التى تقام فيها جنازة فى مقر الحكومة الأمريكية منذ جنازة الرئيس جون إف كينيدى بعد اغتياله فى عام 1963، وسيصبح شقيق ترامب أيضًا واحدًا من ثلاثة مواطنين عاديين معروفين أنهم أقاموا جنازاتهم فى البيت الأبيض طوال تاريخه.

ويذكر أن مصدر لشبكةABC News ، كانت قد قالت إن الجنازة أقيمت يوم الجمعة فى الغرفة الشرقية بالبيت الأبيض، وقال ترامب، إنه يفكر فى إقامة قداس صغير فى البيت الأبيض لروبرت، قائلاً إن شقيقه سيحظى بـ "تكريم كبير"، وتابع ترامب: "لقد كان روبرت فخورًا جدًا بما كنا نفعله وما نفعله لبلدنا، لذلك أعتقد أن ذلك سيكون مناسبا".

WhatsApp Image 2020-08-22 at 9.31.38 AM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة