أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. التحقيق فى واقعة التنمر على طالب بكلية تربية رياضية كفر الشيخ

السبت، 22 أغسطس 2020 08:27 ص
اليوم.. التحقيق فى واقعة التنمر على طالب بكلية تربية رياضية كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم السبت، أولى تحقيقاتها في واقعة التنمر على طالب أثناء إجراء الاختبارات للالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، بتوجيه أحد أعضاء لجنة القوام له كلمة :"انت شكلك ما ينفعش للكلية دي"، تحت إشراف المستشار أحمد عمارة، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية.

وأكد مراد راغب عمر، محامي الطالب أحمد عمر، صاحب واقعة التنمر ، أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بفتح تحقيق عاجل، حول الواقعة، وذلك بعد رصده ما نشرعلى المواقع الإلكترونية الإخبارية عن الواقعة، وكلف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بفتح التحقيق في الواقعة.

وقال محامي الطالب المتنمر عليه، إنه في ضوء قرار النائب العام بفتح التحقيق في الواقعة، تم تحرير المحضر رقم 3447 لسنة 2020 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، الخاص بتلك الواقعة، وبناء عليه طلبت نيابة بندر كفر الشيخ الطالب أحمد عمر، المتنمر عليه، للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق رسمية اليوم السبت 22 أغسطس 2020.

وبعد نشر "اليوم السابع" قصة الطالب أحمد عمر والذي تم رفضه من اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، والذى نشر قصته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" أكدت الجامعة استدعاء الطالب اليوم السبت لمواجهته مع الدكتور المشرف على الاختبار والحصول على حقه حال ثبوت ذلك.

وقال الدكتور عبد الرازق يوسف رئيس جامعة كفر الشيخ، إنه فور علمه بالواقعة تم التواصل مع الدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وطالبه بنشر بيان توضيحي بخصوص الواقعة.

وأوضح الدكتور عبد الرازق يوسف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه وجه عميد كلية التربية الرياضية بإرسال بيان إلى الطالب للحضور إلى الجامعة اليوم لمواجهته مع أستاذ الكلية والوقوف على الحقيقة ومنحه الحق حال ثبوت حق له.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن مجتمع جامعة كفر الشيخ يرفض جملة وتفصيلة مبدأ التنمر، موضحا أن الجامعة بها طلاب من ذوى الهمم ويتم معاملتهم بصورة جيدة ولا يوجد أي شكوى منهم ، لافتا أن كلية التربية الرياضية لها اختبارات قدرات ذات طبيعة خاصة وموحدة على مستوى الجمهورية ويجب الوقوف على قوام الطالب بصورة كاملة وتجرى الاختبارات تحت إشراف لجان من المجلس الأعلى للجامعات.

وتابع الدكتور عبد الرازق يوسف، لا أرى أن الطالب شكله قبيح على الإطلاق ولكن كلية التربية الرياضية ذات طبيعة خاصة نظرا لكون الطالب يكون فى احتكاك مباشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة