إنجازات التنمية تسقط إدعاءات إعلام الإخوان.. التشوية والتزييف وبث الشائعات أسلحة الإرهابية وداعميها لضرب الثقة بين المواطن والدولة.. وسياسيون: مصر حجر عثرة أمام مخططاتهم والمصريون باتوا يتمتعون بوعى قوى

السبت، 22 أغسطس 2020 04:00 ص
إنجازات التنمية تسقط إدعاءات إعلام الإخوان.. التشوية والتزييف وبث الشائعات أسلحة الإرهابية وداعميها لضرب الثقة بين المواطن والدولة.. وسياسيون: مصر حجر عثرة أمام مخططاتهم والمصريون باتوا يتمتعون بوعى قوى إنجازات التنمية تقطع إدعاءات إعلام الإخوان
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمد قنوات الإخوان والجزيرة "ذراع النظام القطرى"مع أى إنجاز تعلن الدولة المصرية عن تحقيقه، إلى الترويج بالكذب والتضليل وتزييف الحقائق فى تشويهه والعمل على استغلال أى حدث صغير للمبالغة فيه والترديد زورا بأن ما تقوم به الدولة المصرية هو ليس لصالح المواطن بل لأغراض آخرى تهدف من خلالها ضرب الثقة بين المواطن والحكومة والقيادة التنفيذية.

والحقيقة أنه لم تعد قنوات الإخوان وأكاذيبها مكشوفة فقط للشعب المصرى، بل أيضا لكل الشعوب العربية التى أصبحت على وعى بالأخبار المضللة والحملات التحريضية التى تدشنها تلك القنوات الإخوانية، لخدمة الدولة المعادية لمصر والتى تحاول ضرب الثقة بين المواطن والحكومة والتى تستهدف تفتيت المنطقة ونشر الفوضى فيها، متجاهلة فى ذلك كافة الإنجازات التى تحدث فى مصر.

ويقول النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، أن استراتيجية الإخوان لم تتغير تجاه القرارات التي تتخذها القيادة السياسية في مصر، فهم يتبعون سياسة الانتقاد من أجل الانتقاد، مشيرًا إلى أن هدف الجماعة الخبيثة، بث الكراهية في نفوس أبناء الشعب المصري تجاه حكومته، فهم لا يريدون الخير للشعب المصري ودائمًا يحرضونه علي حياته ومعيشته عن طريق إثارة البلبلة وتزييف الحقائق والترويج للأكاذيب.

 

وأوضح أن جهود وزارة النقل في مصر على مدار الفترة الماضية سواء فيما يتعلق  بالتطوير والتحديث الكبير الذي تم في قطاعات مترو الأنفاق و الطرق والكباري والسكك الحديدية، أو جهود التطهير والتعقيم لمواجهة كورونا، موضحًا أن الوزارة  قدمت نموذجًا يحتذى به في تدشين إنجازات ملموسة ومشروعات ضخمة لقطاع النقل الذي تعرض للإهمال لسنوات.

 

وبين طلعت، أن لغة الأرقام تكشف حجم الإنجازات التي حققتها وزارة  النقل  وتردع الأكاذيب الإخوانية، حيث  بلغ إجمالي المبالغ التي صُرفت على مشروعات مترو الانفاق خلال الـــ 6 سنوات السابقة 33.1 مليار جنيه وجاري تنفيذ مشروعات بتكلفة 200 مليار جنيه ومخطط البدء في تنفيذ مشروعات أخري جاري دراستها بتكلفة تقديرية 300 مليار جنيه، كما أنه تم تحديث نظم إشارات السكك الحديدية لاستبداله بالالكتروني بقيمة 37 مليار جنيه، وتطوير شبكة الطرق بين المحافظات بإجمالي 10 مليارات جنيه سنويًا، إضافة لشبكة تطوير الطرق المحلية بتكلفة 3 مليارات جنيه سنويًا بالإضافة إلى تنفيذ 600 كوبري ونفق بتكلفة 85 مليار جنيه سواء على الطرق الرئيسية ومحاور النيل.

واختتم طلعت، بالتأكيد على أن منظومة النقل لا تقتصر على نقل الركاب والبضائع، بل تتخطى ذلك بكونها عنصر رئيسي في التنمية المستدامة وربط مصر بمحيطها الأفريقي والعربي وتحقيق التكامل الاقتصادي المنشود والسوق الحرة الأفريقية، مبينًا أن الفريق مهندس كامل الوزير فطن لهذه الفلسفة وعمل على تطبيقها منذ اللحظة الأولى لتوليه المنصب وهو ما بدأت مصر تجني ثماره الفترة الحالية.

وأكد النائب محمد الكوراني عضو مجلس النواب أن الشعب المصري ينجح دائما في كشف السموم والأكاذيب والافتراءات التي تبثها الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية عبر منصات السوشيال ميديا وفضائيات الدم والإرهاب التى تبث سمومها من قطر وتركيا.

وقال "الكوراني" ، إن الهجوم الحاد من وسائل الإعلام وقنوات الدم والإرهاب ضد مصر لم يعد يحظى بأي اهتمام من الشعب المصري، موضحا أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تنفذ سوى مخطط عدائي فاشل ضد مصر بالتنسيق مع دول ومنظمات مشبوهة يتم تمويلها من أعداء الدولة المصرية ومن يكرهون الاستقرار.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الشعب المصرى أصبح على وعي وإدراك كاملين بأن هناك منظمات دولية تنفيذ أجندة جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والتيارات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة مثل هيومان رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية على سبيل المثال لا الحصر، وأن مثل المنظمات المشبوهة تحصل على أموال طائلة من ملايين الدولارات الزرقاء من دولتى قطر وتركيا لبث التقارير المفبركة والكاذبة لتشويه سمعة مصر في الخارج، حيث تروج لها في تغطية إعلامية متحيزة ومغرضة.

 

 

بينما قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أن إعلام الإخوان لا يجدون سبيل آخر للحديث عن مصر إلا بالتضخيم من أحداث صغيرة والدخول فى أى تفاصيل صغيرة ليس لها قيمة لمهاجمة القيادة السياسية فى مصر، موضحة أن إعلام الإخوان غير قادر على التحدث عن أى إنجازات تقوم بها الحكومة والدولة لأنه مخالف لسياستهم فى السعى لضرب وهدم الدولة .

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن إعلام الإخوان ما هو إلا وسائل إعلامية مغرضة تسعى لهدم الدولة وتنفيذ أجندات الدول التى تهاجم الدولة المصرية والمتمثلة فى تركيا وقطر، وهم راضيين عن وجودهم خاصة وأنهم يعملون بالموالاه لصالح هذه البلاد.

وشدد عضو مجلس النواب، أن مصر هى أبرز الدول التى تهدد نفوذهم وسلطتهم فى العالم العربى ،  فهى حجر العثرة التى تعطل جهود الخطط المختلفة لـ"تركيا وقطر " فى السيطرة على الشرق الأوسط وستظل فى ذهنهم لمحاولات ضرب الفتن داخلها وإرباك الأحداث والتضخيم من الأحداث حتى تسعى لضرب استقرار مصر .

وأوضحت أن الإخوان يستخدمون أزمات أيضا  مثل فيروس كورونا وأزمة ليبيا لتوجيه المواطنين بشكل خاطئ بينما مصر تدافع عن حقوقها، وتدفع الإرهاب عن حدودها، ولا يمكن أن يلوم أحد مصر فى هذا الأمر، ولا يمكن لهؤلاء أن يخدعوا المواطن المصرى لأنه أصبح أكثر وعيا لألاعيبهم وشائعاتهم.

وأشارت إلى أن الجماعة اعتادت مع أى إنجاز استغلال أى ثغرة لصالح الإدعاء بالزور ضد الدولة المصرية، موضحة أن الجماعة تحدثت عن إزالة مسجد بكفر الدوار لاستكمال خطة التنمية بشأن إنشاء محور المحمودية المرورى والذى يمثل إنجاز حقيقى فى التنمية والحقيقة أن مصر بها آلالاف المساجد وتم إنشاء على طريق هذا المحور 14 مسجد آخر وهى بلد الألف مئذنة كما أنه لا يوجد أى مدلول دينى يحرم إزالة المساجد لصالح التنمية أو بناء طريق يخدم المواطنين .

وأكدت عضو مجلس النواب، أن قنوات الإخوان أيضا حاولت النيل من تخفيض وزن رغيف العيش والحقيقة أن هذا القرار يأتى لأسباب خاصة وأن تكلفته أكبر من إيراداته، موضحة الدولة المصرية مستمرة فى دعم المواطن المصرى ولن تتخلى عنه وبالأخص محدودى الدخل .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة