خالد صلاح

شهادات من داخل الإخوان.. إعلام تميم بن حمد يحمل أجندة لتخريب المنطقة العربية والتشكيك في الإسلام.. إيهاب شيحة: عزمى بشارة يشكك في الدين.. آيات عربى: أمير قطر يمنح أموال الدوحة لجاسوس إسرائيلى لسب صحابة الرسول

السبت، 22 أغسطس 2020 02:00 م
شهادات من داخل الإخوان.. إعلام تميم بن حمد يحمل أجندة لتخريب المنطقة العربية والتشكيك في الإسلام.. إيهاب شيحة: عزمى بشارة يشكك في الدين.. آيات عربى: أمير قطر يمنح أموال الدوحة لجاسوس إسرائيلى لسب صحابة الرسول إعلام تميم بن حمد
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إعلام تميم بن حمد أمير الدوحة يحمل في طياته أجندة لتخريب المنطقة العربية والتشكيك في الإسلام".. هذه ليست أقوالنا، بل شهادات خرجت من رحم الإخوان لتوثق حجم الجرائم التي يرتكبها تميم بن حمد في المنطقة العربية، فعلى مدار الأعوام الماضية خرجت اعترافات من داخل جماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها، تفضح الأجندة المكلف بها عزمى بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي، والمدير الفعلي لإعلام تميم بن حمد أمير قطر، وجماعة الإخوان الإرهابية، حيث يدير مجموعة من القنوات والمواقع الإلكترونية على رأسها التلفزيون العربى، وصحيفة العربى الجديد، فضلا عن مواقع أخرى.

عزمى بشارة.. مشروع تخريبى
 

أولى تلك الاعترافات كانت لإيهاب شيحة، القيادى بتحالف دعم الإخوان والمقيم في تركيا، ليؤكد أن عزمى بشارة يحمل مشروعا تخريبيا ضد المنطقة العربية، ويشكك فى الإسلام، حيث قال إيهاب شيحة فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": يظل إعلام عزمي بشارة طابور خامس لأى مشروع وطنى حر طالما يخالف أيدولوچيته وتظل أجندته واضحة فى دعم أى مشروع أو فكر يشكك فى الإسلام كدين.

تجدد الاتهامات لعزمى بشارة
 

تصريحات إيهاب شيحة منذ سنوات، ورغم مرور سنوات تجددت نفس الحقائق ولكنها من شخصية مختلفة تماما، فالبث الذى صدر عن محمد ناصر الإعلامى بقنوات الإخوان، وصف فيه عزمى بشارة بـ"الجاسوس القومجى" و "الجاسوس الإسرائيلى " وانه "يكره كل ما هو إسلامى" ،وان "الأمير تميم يصرف على عزمى بشارة الذى تربى في أحضان الصهاينة" ،و"أنه أخذ أموالا لا تعد ولا تحصى من تميم" وأن بشارة "خرج من أحضان الصهاينة وذهب طوعا إلى أحضان وجلس على حجر الأمير تميم".

ناصر قال نصا وهو أهم ما ورد في الفيديو: "عزمى بشارة كاره لكل قنواتنا الشرق ومكملين ووطن لأن ميزانيتها لا تعادل ميزانية البوفيه والتواليت في قناة العربى"، وهو ما فسره محللون بأنه الهدف الأساسى من هذه المعركة وهو ابتزاز تميم بن حمد للحصول على مزيد من التمويل والدعم لمجموعة قنوات الاخوان وخوفا من سيطرة جناح عزمى بشارة على منظومة الإعلام القطرى.

تميم بن حمد المسئول الأول عن إعلام الإخوان
 

من أهم الشهادات التي فضحت عزمى بشارة ومموله تميم بن حمد، ما خرج من الإعلامية الهاربة آيات عرابى الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، إذ قالت تميم بن حمد يمنح أموال قطر لمن يسبون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وجاءت تصريحات "عرابى" بعدما تداول  العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو من قناة العربى التى تبث من لندن ويديرها عزمى بشارة، يظهر فيه المفكر أحمد صبحى منصور، مع الكاتب بلال فضل، وهو يسئ للخلفاء الراشدين والصحابة ويصفهم بالجواسيس.

 

وقالت "عرابى" فى كلمة له نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك":"أولا يجب أن نقول وبمنتهى الوضوح أن حذاء أبي بكر وحذاء عمر وحذاء عثمان وحذاء علي رضي الله عنهم وأرضاهم برأس الولد تميم أمير قطر وأهله، وحتى لا يتصور أحد أن  يخرج الذباب الالكتروني ليهاجم عزمي بشارة فقط وليتنصل الولد تميم من المسؤولية.

الجزيرة إلحاد.. والعربى الجديد سب الصحابة
 

وشمل هجوم "عرابى" على تميم بن حمد وقناة العربى، وقناة الجزيرة، قائلة :" ليست المرة الأولى وسبقها فيلم عن الإلحاد على قناة الجزيرة كانت تروج فيه للإلحاد والآن تليفزيون العربي القطري يأتي بمن يهاجم الخلفاء الراشدين".

 

وتابعت عرابى: "وحتى يفهم  تميم بن حمد أن الهجوم على الصحابة من تليفزيون تابع له لن يمر مرور الكرام ولن يكتفي أحد بأسلوب الاعتذار فإن أي هجوم على الإسلام أو على رموز الاسلام، سيُقابل بنشر فضائح هؤلاء ولا حرمة لسيرة أحد وقتها ولا كرامة لأعراض أحد"، مشيرة إلى أن الإخوان لم يهاجموا قطر رغم إساءة التلفزيون العربى لأصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، قائلة :"طبعا لن يرفع أحدهم صوته على قطر لأن قطر هي الممول لكل الخشب المسندة الموجودة في تركيا ".

الولد تميم بن حمد
 

وطالبت "عرابى" أن يتم طرد عزمى بشارة، قائلة :"لو أراد الولد تميم الاعتذار فليطرد عزمي بشارة (ولكنه لن يفعل لان طرد عزمي بشارة فوق صلاحياته وحتى تكون اللعبة واضحة أمام الجميع، فإن عزمي بشارة المسؤول عن تليفزيون العربي هو مجرد موظف لدى اسرائيل تم نقله إلى قطر بخدعة وغطاء انطلى على الناس عن اتهامه بالتعامل مع حزب الله .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة