وليد سليمان يُثير حيرة فايلر قبل قمة الأهلى والزمالك غداً

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:33 م
وليد سليمان يُثير حيرة فايلر قبل قمة الأهلى والزمالك غداً وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعد وليد سليمان لاعب الأهلى من العناصر المُحيّرة فى صفوف المارد الأحمر قبل قمة الزمالك غداً فى الدورى، فبعدما كان يُفكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق فى الاستعانة بالحاوى وليد سليمان أساسياً أمام الزمالك عاد المدير الفنى ليُعيد التفكير فى هذا الأمر ويدرس عدم الدفع بوليد أساسياً ليكون أحد الأوراق الرابحة على دكة البدلاء، خاصة أن سليمان من اللاعبين القادرين على تغيير مجرى المباريات بفضل تحركاته مهاراته وهو ما ظهر بوضوح فى المباريات الأخيرة التى حل فيها كبديل.

من ناحية أخرى حرص لاعبو الأهلى، خلال الساعات الماضية، على تكثيف الجلسات الخاصة من أجل الحديث عن أهمية الفوز فى مباراة الزمالك غداً بالدورى، وتحدث لاعبو الفريق الكبار، أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى ومعهم على معلول، بشأن ضرورة تحدى الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق مؤخراً من إصابات مُتتالية ورحيل بعض اللاعبين وضرورة بذل أقصى جهد فى مباراة الغد من أجل الفوز وإسعاد الجماهير والاقتراب خطوة كبيرة من حسم لقب بطولة الدورى.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى التاسعة مساء غد السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز، ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 56 نقطة بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني بـ39 نقطة.

ويرغب لاعبو الأهلي فى "لم الشمل" من خلال الجلسات الخاصة التى من شأنها تحفيظ جميع عناصر الفريق، سواء القدامى أو الجُدد والصاعدين، بهدف تحقيق الفوز في قمة الكرة المصرية غداً.

ويواجه الأهلى ظروفا صعبة فى مباراة الغد بسبب الغيابات المُتتالية، أبرزها محمود متولي المُصاب بالصليبي وأحمد الشيخ ومحمد محمود وكريم نيدفيد ومعهم حسين الشحات الذى أجرى جراحة "فتاق" قبل عدة أشهر بجانب رحيل رمضان صبحى وشريف إكرامى عن النادى رسمياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة