صورة من سنتين.. الممثل الأمريكى دانى جلوفر فى زيارة لآثار الأقصر

الجمعة، 21 أغسطس 2020 02:22 م
صورة من سنتين.. الممثل الأمريكى دانى جلوفر فى زيارة لآثار الأقصر دانى جلوفر فى الأقصر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد الدكتور مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ذكريات صورة منذ عامين، مع الممثل والمخرج الأمريكى دانى جلوفر، خلال زيارته للأقصر عام 2018، خلال حضوره فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية فى دورته الخامسة.

ونشر وزيرى، الصورة عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "مع دانى جلوفر الممثل والمخرج الأمريكى خلال زيارته للأقصر عام 2018".

dr_mostafa_waziry_117801581_166401178291949_5552817234349336998_n
 
وفى الدورة الخامسة استدعى مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، النجم دانى جلوفر، كضيف شرف وعضو بمسابقة الحريات وعقد له مؤتمر صحفى بمعبد الأقصر، ووصف النجم العالمى المهرجان بأنه يوحد شعوب القارة السمراء من خلال السينما كما وصف الآثار المصرية بأنها رمز للإبداع والابتكار، معربا عن سعادته بزيارته لتلك المحافظة التاريخية الخالدة ولمشاهدته الآثار المبهرة.

وكان الممثل الأمريكى دانى جلوفر، شارك مع فريق عمل سلسلة فيلم "Jumanji: Welcome to the Jungle"، مع دواين جونسون وجاك بلاك وكيفين هارت وكارين جيلان، الذين من المقرر أن يعودوا جميعًا.

والفيلم الجديد يتتبع أربعة من طلاب المدارس الثانوية الذين تم وضعهم في الاحتجاز معًا، حيث يتم حبس الرباعي في الطابق السفلي للمدرسة ثم نقلها إلى لعبة مجلس Jumanji بعد أن تنشط اللعبة المهملة، وفقًا لما نشره موقع"variety" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة