سارة عصام تتحدث عن قصة كفاحها.. وتؤكد: فخورة بتمثيلى مصر بمبادرة "بيت آمن"

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:13 ص
سارة عصام تتحدث عن قصة كفاحها.. وتؤكد: فخورة بتمثيلى مصر بمبادرة "بيت آمن" سارة عصام
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سارة عصام لاعبة منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، "عدت إلى إنجلترا لمتابعة التدريبات بعد 14 يوما من الحجر المنزلى ولدينا مباريات ودية الآن وبرامج نسير عليها في ظل انتشار  الكورونا، مؤكدة خلال مداخلة عبر زوم  مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: لى الشرف لاختيارى من الفيفا والاتحاد الدولى لتمثيل مصر في مبادرة بيت آمن وفخورة لاختيارى لإرسال هذه ارسالة.

وتابعت: ورى هو توضيح الخطوات التي تساعد من يتعرض للعنف الأسرى وهذه الخطوات مهمة جدا ومهم جدا أن يكون الطفل يعيش في بيئة أمنة ومن الممكن أن تكون هناك خطوات أخرى ولكنى أرى أن السوشيال ميديا أسهل وأسرع طريقة وتصل إلى كل الناس وسريعة الانتشار.

وأكملت، أنا كثيرا أرى أطفال تتعرض للعنف في المنازل ولا يجدون طريقة أو مكان يذهبون إليه وأنا بتأثر كثيرا بهذه القضايا، ولا أتردد لحظة عند اختيارى لأداء مثل هذه الأدوار، وقناة الجزيرة عرضت عليا أن أتحدث عن المبادرة ورفضت أن أتحدث عنها لأنها تشوه مصر والدور المصرى وأنا صغيرة فى السن ولا أريد ان أتدخل فى السياسة وفخورة بالظهور على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

واستعادت سارة قصة نجاحها واحترافها لكرة القدم، مؤكدة أنها ما زالت تدرس فى كلية الهندسة ولم تترك دراستها، مؤكدة أنها كانت تضغط على نفسها لأنها تعرف أنه من الصعوبة الوصول إلى ما وصلت إليه وتمنت أن تعطى أملا لكل البنات للوصول إلى أهدافهن.

وتابعت، أتمنى أن تغير الأسر من تفكيرها وتسمح للبنات بممارسة الرياضة ، وبالتأكيد محمد صلاح مصدر أمل للجميع، وما يحزننى أن المنتخب الوطنى للكرة النسائية متوقف من 2016 وأتمنى عودته قريبا وأن نصل إلى كأس العالم.

وأكدت أن الفتيات فى انجلترا يولين اهتماما بالكرة النسائية والاتحاد الإنجليزى يوليها اهتماما خاصا وكذلك فى الأخبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة