تقارير: هجوم الاتفاق السعودى تأثر بعد رحيل وليد أزارو

الجمعة، 21 أغسطس 2020 10:36 ص
تقارير: هجوم الاتفاق السعودى تأثر بعد رحيل وليد أزارو وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تأثر نادى الاتفاق السعودى بعد رحيل المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، الذى أنهى إعارته وعاد لصفوف النادى الأهلى مرة أخرى لكنه لم يشارك حتى الآن.  وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الفاعلية الهجومية للاتفاق كانت قد تحسنت بعد التعاقد مع اللاعب المغربي وليد أزارو فى فترة التسجيل الشتوية؛ حيث توج هذا اللاعب كثيراً من الفرص في مباريات مهمة بأهداف، إلا أنه رفض تمديد عقد إعارته مثل غالبية اللاعبين المحترفين نتيجة التوقف الطويل لبطولة الدورى بسبب كورونا وقرر الرحيل، حيث بدأت تظهر آثار رحيله على الخط الهجومي للفريق.

وأرسل الاتحاد السعودى لكرة القدم بيانًا رسميًا للأندية بدوري المحترفين بدرجتيه الأولى والثانية، يحذر فيه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى الذى كان معارًا لصفوف الاتفاق السعودى.

وجاء في بيان الاتحاد السعودى أن التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي 2019 / 2020.

وذكر البيان أن ذلك يأتي وفقًا لما تضمنه تعميم الاتحاد السعودى "منع أي نادٍ في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 2020-2021 أو أي مواسم تاليه لها مع أي لاعب غير سعودى يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الجارى 2019-2020.

Ed3G4pKXkAAOr73

 

 

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه النصر صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة الذى تغلب على التعاون 4-1 فى نفس الجولة مساء الخميس.

وحل الأهلى فى المركز الثالث برصيد 46 نقطة، وذلك بعد الفوز الثمين على الهلال 2-1 فى قمة مباريات الجولة الـ 26.

فريق الوحدة استعاد المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وذلك بعد فوزه فريق العدالة مساء الخميس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الفيصلى يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة بعد أن تعادل على ملعبه أمام الاتحاد 1-1 مساء الأربعاء، بفارق الأهداف عن فريق الرائد الذى يحتل المركز السادس بنفس رصيد النقاط بعد الفوز الثمين على الشباب 2-1.

المركز السابع يحتله فريق الشباب برصيد 38 نقطة، رغم الخسارة أمام الرائد 2-1، بفارق نقطتين عن فريق الاتفاق الذى تعادل على ملعب الفتح 1-1.

وجاء ترتيب الدوري السعودي على النحو التالى: 

ترتيب الدوري السعودي
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة