الداخلية تداهم تجار المخدرات بمحيط الأندية ومراكز الشباب

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:31 م
الداخلية تداهم تجار المخدرات بمحيط الأندية ومراكز الشباب متهمة بحوزتها مخدرات
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حملاتها المكثفة بمحيط الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة.

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط النوادى الرياضية والإجتماعية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لحماية الشباب ورواد هذه الأندية من مخاطر تعاطى المواد المخدرة .

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (35) قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (45) متهماً، بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، وزنت (4,697 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت (1,510 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الأستروكس، وزنت (500 جرام)، و (827) قرص مخدر مختلف الأنواع، وتنفيذ (17) حكم قضائى متنوع.

ونجحت الجهود في ضبط "28,465  ألف جنيه - 44 هاتف محمول –  3 سيارة– عدد 3 دراجة نارية – 4 ميزان – 2 قطعة سلاح أبيض".

ولقيت الحملة إستحسان ورضاء المواطنين من رواد الأندية ومراكز الشباب والمناطق المحيطة بها لإستشعاره بالأمن والأمان، وجارى إستمرار الحملات الأمنيةلإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة