"التاسعة" يعرض صور نقل مريض السمنة المفرطة إلى القاهرة للعلاج

الجمعة، 21 أغسطس 2020 11:58 م
"التاسعة" يعرض صور نقل مريض السمنة المفرطة إلى القاهرة للعلاج مريض السمنة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الإعلامية هبة جلال، صور نقل محمود سمير مريض السمنة المفرطة، بسيارة الإسعاف إلى مستشفى دار الشفاء، حيث سيجرى الجراحة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى.

 

 

وقالت آية مصطفى زوجة محمود سمير، المصاب بالسمنة المفرطة، إن زوجها كان طبيعيًا، لكنه أصيب بالسمنة، ولم يعد قادرًا على الحركة، كما أصيبت قدمه بجلطات في قدميه.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج التاسعة، عبر القناة الأولى: "أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أنه لبى ندائنا، وسيارة الإسعاف أمام منزلنا وستنقل زوجي".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاج المواطن محمود سمير، والذى يعانى من السمنة المفرطة، ويقيم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على نفقة الدولة.

وجاءت توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجابة لما نشر عن حالة المواطن، حيث استغنى عنه صاحب المخبز الذى كان يعمل به، وجلس في منزله لفترة، بعدها بدأ وزنه يزداد بشكل غير طبيعى، وأصبح غير قادر على العمل أو الحركة.

ويعانى محمود من السمنة المفرطة، حيث يبلغ وزنه نحو 257 كيلو جرامًا، كما يعانى من ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم وجلطات بالساقين وأطراف الجسد، ومرض جلدى خطير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة