خالد صلاح

"الصحة" تؤكد علاج مريض السمنة على نفقة الدولة.. ونقله بسيارة إسعاف الآن

الجمعة، 21 أغسطس 2020 11:03 م
"الصحة" تؤكد علاج مريض السمنة على نفقة الدولة.. ونقله بسيارة إسعاف الآن برنامج "التاسعة"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الصحة أنه سيتم علاج "محمود سمير" مريض السمنة فى أحد مستشفيات الصحة، وعلى نفقة الدولة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقال مسئول بالصحة لبرنامج "التاسعة" الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال على القناة الأولى: "الوزيرة توصلت مع زوجة محمود وأبلغته توجيهات الرئيس بسرعة نقله لمستشفى دار الشفاء التابعة للصحة السكان، وتم التواصل مع المتخصصين من كبار أساتذة جراحات السمنة لمباشرة حالته وسيتم علاجه على نفقة الدولة تمامًا"، وواصل: "سيتم نقله من منزله بسيارة إسعاف الآن وإخضاعه للفحوصات اللازمة".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج المواطن محمود سمير، والذى يعانى من السمنة المفرطة، ويقيم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على نفقة الدولة.

وجاءت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابة لما نشر عن حالة المواطن، حيث استغنى عنه صاحب المخبز الذى كان يعمل به، وجلس في منزله لفترة، بعدها بدأ وزنه يزداد بشكل غير طبيعى، وأصبح غير قادر على العمل أو الحركة.

ويعانى محمود من السمنة المفرطة، حيث يبلغ وزنه نحو 257 كيلو جرامًا، كما يعانى من ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم وجلطات بالساقين وأطراف الجسد، ومرض جلدى خطير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة