خالد صلاح

اعترافات من داخل الأسرة الحاكمة بالدوحة تفضح تنظيم الحمدين.. ابن عم أمير قطر: تميم بن حمد ووزرائه يتلقون الأوامر من جاسوس إسرائيل عزمى بشارة.. ويؤكد: الأمير يصدر توجيهات مباشرة لـ"الجزيرة" بالتحريض على العرب

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:01 م
اعترافات من داخل الأسرة الحاكمة بالدوحة تفضح تنظيم الحمدين.. ابن عم أمير قطر: تميم بن حمد ووزرائه يتلقون الأوامر من جاسوس إسرائيل عزمى بشارة.. ويؤكد: الأمير يصدر توجيهات مباشرة لـ"الجزيرة" بالتحريض على العرب اعترافات من داخل الأسرة الحاكمة بالدوحة تفضح تنظيم الحمدين
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأيام والشهور بل والسنوات الماضية، خرجت تصريحات من داخل الأسرة الحاكمة في قطر تفضح حجم الجرائم التي يرتكبها تميم بن حمد في حق الشعب القطرى والدول العربية، بل وتكشف أسرار وخبايا القصر المالكى في الدوحة، ومن هو العقل المدبر لنظام الحمدين، ليس هذه فحسب بل تكشف ادق التفاصيل داخل النظام القطرى  ولماذا يعادى الدول العربية ويسعى لزعزعة الاستقرار بداخلها.

كان الفضل في كشف حجم هذه الأسرار الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، الذى اتخذ من حسابه البسيط على توتير منبرا لكشف أكاذيب أبن عمه تميم بن حمد ليدق ناقوس الخطر ويحذر العرب من أمير قطر الذى ضل الطريق.

أمير قطر ورئيس وزرائه يتلقيان الأوامر من عزمى بشارة وإيران
 

من أخطر الاعترافات التي كشفها الشيخ فهد بن عبدالله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، قوله إن عبدالله بن ناصر رئيس الوزراء القطرى، هو مجرد مسؤول صورى، موضحا أنه يتولى قمع الداخل القطرى، عبر تلقى أوامر من تميم بن حمد، الذى يتلقى هو الآخر الأوامر من عزمى بشارة وإيران.

وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن المدعو عبدالله بن ناصر رئيس وزراء صورى فقط وأكبر صلاحياته هى قمع الداخل القطرى، عدا ذلك يتلقى أوامره من الدمية الأخرى تميم الذى بدوره يتلقى أوامره من عمه عزمى بشارة وعمته شريفه وأكبر دليل على ذلك ماحدث فى قمم مكة الأخيرة.

وتابع ابن عم تميم بن حمد،: كالعادة تنظيم الحمدين الإرهابى يمارس التقية، كما تفعل حليفته غير الشريفة إيران. لا أعلم كيف يقف تنظيم الحمدين الإرهابى بجانب تونس، وهو بنفس الوقت يحرض على الثورات والعنف ويدعم الإرهاب الذى اكتوت تونس وكل البلدان العربية بناره!.

عزمى بشارة جعل الدوحة تدعم زعزعة المنطقة لصالح إسرائيل
 

من ضمن الأسرار التي اخرجها للنور الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، كشفه العقلية التي تدير نظام الحمدين، قائلا : عزمى بشارة مستشار تميم، – أى عزمى بشارة – هو من تسبب فى خيانة الدوحة للقضية الفلسطينية.

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": هل يعقل أن قطر لديها مستشارا خاصا جنسيته إسرائيلية، نشأ في إسرائيل ودرس فى جامعات إسرائيل وتخرج منها وله العديد من المقاطع لا يعترف فيها بوجود دولة فلسطين من الأصل، ولايعترف بحقوقهم، ويخطط ويشجع للثورات في الدول العربية! هل ترون هذا الأمر طبيعي بالنسبة لدولة خليجية؟

وتابع أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة: منذ عقود والمستشار الصهيوني يهدف لزعزعة الدول العربية وإشغالها وإجبارها على التطبيع مع إسرائيل بالاتفاق مع الدوحة، والأفضع والأفجع من هذا المشروع أن المستشار جعل قطر هى من تنفذ وتدعم هذا المشروع من أموال قطر، وجعلها تبنى مستوطنات ومدن كاملة لليهود أيضآ بأموال الشعب القطرى.

واستطرد ابن عم تميم بن حمد: في عقودٍ ماضية كانت قضية فلسطين هى المسيطرة على المشهد فى الشرق الأوسط، والعالم العربى، لذلك خطط اليهود والغرب لتفكيك الوحدة العربية عن طريق إشغال العرب بأنفسهم ونجحوا في ذلك، متابعا: أقولها بكل ألم وحرقة أن السفهاء والخونة فى وطني قطر هم من نفذوا ودعموا ماليا وإعلاميا هذا المخطط .

تميم بن حمد يصدر توجيهات مباشرة لقناة الجزيرة للتحريض ضد العرب
 

ومن ضمن الخبايا والأسرار التي كشفها للجميع الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، إصدار الأمير القطرى تميم بن حمد، تعليمات صارمة لقناة الجزيرة القطرية بالتركيز على  بث الأكاذيب والتحريض ضد الدول العربية ، قائلا  فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن هناك توجيهات مباشرة من تميم بن حمد لقناة الجزيرة وجميع أبواقهم الإعلامية في جميع منصات التواصل للتركيز على التحريض ضد دول الرباعي العربى.

وتابع ابن عم تميم بن حمد: كذبوا وافتروا على حكومات العرب وحاولوا إثارة الشيعة على السنة مثلما فعلوا في القطيف في السعودية وكلها كذب وافتراءات لإثارة الفتن والقلاقل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة