وفاة موظف بمركز تجارى بالبرازيل تثير الجدل لترك جثته مغطاة بالمظلات

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:44 ص
وفاة موظف بمركز تجارى بالبرازيل تثير الجدل لترك جثته مغطاة بالمظلات جثة مغطاة بالمظلات فى احد متاجر البرازيل
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى رجل فى مول تسوق بالبرازيل فى ولاية ريسيفى، لكن تم ترك جثته على الأرض مغطاة بالمظلات ومحاطة بصناديق من الورق المقوى مع استمرار المتجر مفتوحا، وهو ما تسبب فى حالة من الغضب لدى وسائل التواصل الاجتماعى.

وأشارت صحيفة "او جلوبو" البرازيلية إلى أن الحادث وقع فى 14 أغسطس، وتم نشر انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى من عدم إزالة الجثة وإغلاق المتجر، واعتذر المتجر أمس الأربعاء وقال فى بيان أن التعامل مع الحادث كان غير لائق بالفعل".

وأوضح التجر: "أخطأنا بعدم إغلاق المحل فور حدوث ما حدث لانتظار مراسم الجنازة، وكذلك عدم إيجاد الطريقة الصحيحة للعناية بالجثة".

وكان الرجل الذى توفى هو مندوب مبيعات يعمل لدى المتجر، وشعر بالتعب قبل وفاته لكنه حصل على الاسعافات الأولية، وبعد وفاته اتبع الموظفين فى المتجر البرازيلى ارشادات عدم تحريك الجثة من مكانها لحين وصول سيارة الإسعاف".

وأشارت الصحيفة إلى أن المتجر البرازيلى أعلن تغيير إرشادته فى المستقبل لتشمل إغلاق المتجر الإلزامى، وقال "نعتذر للأسرة ومستعدون لدعمهم بأى طريقة ضرورية".

وفى عام 2018، قتل حارس أمن فى متجر فى ولاية ساو باولو كلبًا ضالًا بعد أن صدمه بقضيب معدنى، وهى قضية أثارت غضبًا على وسائل التواصل الاجتماعى وفى أوساط جماعات الدفاع عن رعاية الحيوانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة