أكرم القصاص - علا الشافعي

نيللى كريم ضيفة شرف "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى

الخميس، 20 أغسطس 2020 05:20 م
نيللى كريم ضيفة شرف "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى نيللى كريم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر النجمة نيللى كريم، كضيفة شرف على أحداث فيلم "30 مارس" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وإخراج أحمد خالد موسى، حيث انتهت نيللى من تصوير مشاهدها فى العمل، وكشفت عن صورة جمعتها بالفيشاوى عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى وعلقت "coming soon".

نيللى كريم مع احمد الفيشاوى
نيللى كريم مع احمد الفيشاوى

فيلم "30 مارس" ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد مدني، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على رزق، أحمد خالد صالح، وندى موسى، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إنجي المقدم.

وقدمت نيللى كريم آخر أعمالها، مسلسل "بـ 100 وش" فى شهر رمضان الماضى، وشاركها فى بطولته آسر ياسين، اسلام ابراهيم، شريف دسوقى، مصطفى درويش، علا رشدى، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، سلوى محمد على، حنان يوسف، لؤى عمران، سارة التونسى، صدقى صخر وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وشوقت نيللى كريم جمهورها إلى وجود جزء ثانى من مسلسل "بـ 100 وش" بنشرها صورة جمعتها بالفنان آسر ياسين معلقة "قريباً، ولكنها أوضحت أن العمل لن يكون فى رمضان المقبل لحاجته الى وقت كبير فى  والتحضير اضافة إلى رغبة مخرجته كاملة أبو ذكرى فى الحصول على أجازة من تقديم مسلسلات جديدة.

نيللى كريم واسر ياسين
نيللى كريم واسر ياسين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة