مكاتب المراهنات ترشح السيتي لحصد الدوري الإنجليزي على حساب ليفربول

الخميس، 20 أغسطس 2020 07:58 م
مكاتب المراهنات ترشح السيتي لحصد الدوري الإنجليزي على حساب ليفربول مانشستر سيتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق مانشستر سيتي، ترشيحات مكاتب المراهنات فى إنجلترا، من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، فى موسمه الجديد 2020 – 2021، على الرغم من أن السيتي، أنهى الموسم المنقضى، خلف ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بطل المسابقة، متأخرا بفارق 18 نقطة، وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي، هو المرشح الأول، لحصد لقب الدوري الإنجليزي، فى موسمه الجديد، وفقا لوكلاء المراهنات فى شركة لادبروكس، أكبر شركات المراهنة فى بريطانيا.

أضافت الصحيفة، أن ليفربول، جاء فى المركز الثانى، فى ترشيحات مكاتب المراهنات، بـ 6 / 4، ثم مانشستر يونايتد 1 / 10، ويأتى بعد ذلك تشيلسي 1 / 14، بينما جاء أرسنال بتوقع 1 / 50.

وتأجلت المباراة الإفتتاحية لفريق مانشستر سيتي، فى الدوري الإنجليزي، التى كان من المقرر فيها أو يواجه فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بسبب مشاركة السيتي فى دورى أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول، حامل اللقب، مع الصاعد حديثا فريق ليدز يونايتد، فى الجولة الأولى من البريميرليج، بينما يخوض وست بروميتش ألبيون، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، مواجهة قوية أمام ليستر سيتي.

وجاءت مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على النحو التالى:

12 سبتمبر

كريستال بالاس & ساوثهامبتون

فولهام & أرسنال

ليفربول & ليدز يونايتد

توتنهام & إيفرتون

وست بروميتش & ليستر سيتي

وست هام & نيوكاسل يونايتد

14 سبتمبر

برايتون & تشيلسي

شيفيلد يونايتد & وولفرهامبتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة