أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتستسلم يامتولى.. "هؤلاء هزموا غول الرباط الصليبى 3 مرات".. حجازى يعود لسماء الاحتراف الاوربى.. القيصر توج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا.. عبد الواحد السيد نجح في عبور الكابوس المرعب.. وناصر ماهر رفع راية التحدى

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:30 ص
لاتستسلم يامتولى.. "هؤلاء هزموا غول الرباط الصليبى 3 مرات".. حجازى يعود لسماء الاحتراف الاوربى.. القيصر توج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا.. عبد الواحد السيد نجح في عبور الكابوس المرعب.. وناصر ماهر رفع راية التحدى هؤلاء هزموا غول الرباط الصليبى 3 مرات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة قوية تلقاها مشجعو النادى الأهلى بعد الإعلان عن إصابة محمود متولى مدافع المارد الأحمر بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة أسوان بالدوري التى أقيمت مساء الاثنين الماضى، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة ، صاحب الـ 27 عاما انتقل للأهلي مطلع الموسم الجاري من الإسماعيلي وشارك في 15 مباراة وظهر بمستوى متميز للغاية لينجح في حصد مكان أساسى بخط الدفاع الأهلاوى.

وتعرض متولي للإصابة في الرباط الصليبي مرتين من قبل عندما كان في صفوف الدراويش ، ورغم أن الصليبى هو أكثر الإصابات التى يخشاها لاعبو الكرة، إلا أنه يمكن قهرها بالإرادة القوية، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز مشاهير الكرة الذين تغلبوا على الاصابة الملعونة وعادوا للملاعب أقوى.

*أحمد حجازى

تعرض أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي للإصابة بالرباط الصليبي مرتين من قبل خلال مشواره الاحترافي مع فيورنتينا عام 2012، و تلقي اللاعب العلاج والتأهيل وعاد سريعا للملاعب وحجز مكان أساسي في تشكيلة المنتخب الذي شارك في مونديال روسيا 2018، بعدما انتقل للأهلي وتألق مع الفريق الأحمر، قبل أن يحترف في نادي وست بروميتش الإنجليزي.

*عبد الواحد السيد

تعرض للإصابة خلال مسيرته مع الزمالك مرتين، ورغم ذلك كان من العناصر الهامة في صفوف نادي الزمالك، وبعد الإصابتين تواجد ضمن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2006.

*حسنى عبد ربه

تعرض حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق لاصابة قطع في الرباط الصليبي 3 مرات اثناء مشواره الكروي، وفي كل مرة يعود أقوى من البداية، وقاد المنتخب الوطني الي لقب بطولة الأمم الافريقية 2010 بعد احدي تلك الإصابات وحصل علي لقب افضل لاعب في أمم افريقيا 2008 وكانت بعد الإصابة أيضا.

*ناصر ماهر

تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ولكن يعتبر من العناصر الهامة مع المنتخب الأوليمبي، وتألق في أكثر من تجربة احترافية سواء مع سموحة وبتروجيت وذلك رغم عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في تجربته مع الأهلي التي رحل خلالها على سبيل الإعارة لسموحة.

*محمود عزت

تعرض محمود عزت لاعب سموحة للإصابة بالرباط الصليبي مرتين مع الفريق السكندري عام 2017، ولكن نجح في العودة وحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة سموحة، وكان من ضمن العناصر المرشحة للأهلي في الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة