اليوم.. عرض فيلم "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا" على إكسترا نيوز

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:00 ص
اليوم.. عرض فيلم "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا" على إكسترا نيوز قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا
كتب إسلام حشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنها ستعرض فيلم "قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا" على قناة إكسترا نيوز اليوم الخميس 20 أغسطس الساعة 10 مساء، ويتم إعادته الجمعة 21 أغسطس الساعة 8 صباحا والساعة 7 مساء.. كما يعرض الفيلم على المنصة الرقمية WATCHiT.

وحسب البرومو الخاص بالفيلم، يكشف تفاصيل ومعلومات كانت لأول مرة عن محاولة الدوحة بثّ التطرف فى أوروبا، كما كشف كمّ الملايين التى قام بإنفاقها تنظيم الحمدين على كل التابعين له من العملاء فى أوروبا. 

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية، حصلت على حقوق عرض هذا الفيلم الوثائقي حصريا بعد مفاوضات مكثفة لأهمية محتوى الفيلم للمشاهد المصري والعربي.

الفيلم الوثائقي مستوحى من كتاب "أوراق قطر" للصحفيين كريستيان شيسنو وجورج مالبرونو، وأفاد المهندس حسام صالح، أن الفيلم الوثائقي "الفرنسي - البلجيكي" المشترك يستند إلى آلاف الوثائق السرية، التي تتحدث عن تمويل قطر للمؤسسات والبرامج لدعم منظمة الإخوان المسلمين في العديد من الدول الأوروبية.

وأضاف حسام صالح، أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي يدعم عرض الأفلام الوثائقية المتميزة سواء المنتجة فى مصر أو الحصول على الحقوق لأفلام عالمية، لعرضها على شاشات المجموعة بهدف توعية الرأي العام وتقديم أحدث الموضوعات للمشاهد.

ويخشى النظام القطرى من انكشاف جرائمه وتآمره ومخططاته المستمرة فى المنطقة، فرغم كم الجرائم التى يرتكبها، إلا أنه يتخوف من أن تصدر صورته الإجرامية فى الخارج، ويسعى دائمًا على تجميل صورته من خلال شراء وسائل الإعلام وغيرها من الخطط من أجل تحسين صورة الوجه القبيح للأمير القطرى تميم بن حمد آل ثانى فى العالم الخارجي، وشراء كل مرتزق يحاول تجميل صورته فى العديد من الدول، وقد سعى هذا النظام الإرهابى مؤخرًا بقوة لمنع بثّ الفيلم؛ فهو يرصد ويؤكد (دعم قطر للإرهاب)، بالأدلة، وسجلها فى دعم الإرهاب، وتمويل الدوحة للجماعات المسلحة والمنظمات المتطرفة فى أوروبا، ويستند إلى آلاف الوثائق السرية، التى تثبت تمويل قطر للمؤسسات والبرامج لدعم منظمة الإخوان المسلمين فى العديد من الدول الأوروبية، والطرق المختلفة فى دعم قطر للإرهاب عن طريق المنظمات الإنسانية والبرامج الخيرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة